ليلة مجنونة في الدوري الانجليزي

Monday 30 November -1 12:00 am
ليلة مجنونة في الدوري الانجليزي
----------

جاءت الجولة الــ 28 من الدوري الانجليزي كما لم يظنها لاعبوا ليستر المتصدر ، الذين خسروا امس نقطيتني بالتعادل مع ويست بروميتش ، فقد قدم له فريقي ويستهام وسوزازي خدمتين باسقاطهما الملاحقين توتنهام وارسنال عىل التوالي ، ليوسع الفارق في انتظار ما تبقى من جولات .. فقد سقط توتنهام في ملعب ويستهام بهدف نظيف

وأسدى سوانزي سيتي خدمة كبيرة للمتصدر ليستر سيتي، بعدما أسقط مضيفه أرسنال 1-2 على استاد “الإمارات” في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مساء الأربعاء.

وأحرز هدفي سوانزي واين روتليدج (32) وأشلي ويليامز (74)، فيما سجل جويل كامبل هدف أرسنال الوحيد في الدقيقة 15.

تجمد رصيد أرسنال عند 51 نقطة ليبتعد بفارق 6 نقاط عن ليستر سيتي وتزداد مهمته صعوبة في إحراز لقب الدوري، خصوصا أن 3 نقاط تفصله عن الثاني توتنهام الذي خسر بدوره امام وست هام بهدف نظيف.
أما سوانزي فابتعد أكثر عن صراع الهبوط بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز 16.وعزف فريق ليفربول سيمفونية رائعة وحصد فوزاً ساحقاً على حساب ضيفه مانشستر سيتي بثلاثة أهداف دون رد ، مساء الأربعاء ، على ملعب “آنفيلد” في الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وثأر ليفربول من هزيمته أمام مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي بضربات الترجيح في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب ويمبلي.
سجل ثلاثية ليفربول آدم لالانا وجيمس ميلنر وفيرمينو في الدقائق 34 و41 و57.. ورفع الريدز رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 47 نقطة في المركز الرابع وللفريقين مباراة مؤجلة.

وتألق النجم “خوان ماتا” وقاد مانشستر يونايتد للعودة إلى المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الانتصار على واتفورد بهدف دون رد على ملعب الأولدترافورد في إطار الجولة الثامنة والعشرين من البريميرليج.

اليونايتد استغل نشوة الانتصار على آرسنال وتساوى مع نقاط المان سيتي حيث رفع رصيده إلى 47 نقطة واحتل المركز الرابع بفارق الأهداف، بينما واتفورد فتجمد رصيده عند 37 نقطة في المركز الثاني عشر.

من جهته ثار ليفربول من خسارة نهائي كاس الرابطة امام السيتي ، وفاز عليه بثلاثية نظيفة استعاد به ثقته مع النتائج التي اهتزت في الفترة الماضية .