زيدان يؤكد مشاركة كريستيانو رونالدو

Monday 30 November -1 12:00 am
زيدان يؤكد مشاركة كريستيانو رونالدو
----------

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان أن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس مرهقا بدنيا، مؤكدا أنه “سيخوض مباراتي الليجا المتبقيتين” أمام فالنسيا غدا وديبورتيفو لاكورونيا الأسبوع القادم.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي اليوم عشية مباراة الريال غدا الأحد أمام فالنسيا في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الليجا “أعتقد أن (كريستيانو) سيخوض مباراة فالنسيا، إنه بحالة جيدة هكذا”.

وأضاف “أعتقد أن أدائه كان مثاليا أمام مانشستر” سيتي الإنجليزي الذي أقصاه الملكي في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي بهدف دون رد أيابا (انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي).

وأكد المدرب الفرنسي أن “أفضل وسيلة للاستعداد لنهائي التشامبيونز ليج هي التفكير في مباراتي الليجا المتبقيتين. بالنسبة لكريستيانو من المهم أن يلعب دائما، وسيخوض المباراتين المتبقيتين لنا”.

وعن بلوغه نهائي دوري الأبطال الأوروبي، أشار إلى أن هذا الأمر يعني أن “العمل الذي قمنا به جميعا، وبالأخص جميع اللاعبين، كان جيدا. لقد كافحوا والأمر لم يكن سهلا، لقد واجهتنا لحظات صعبة لكن في النهاية من خلال العمل الجيد الذي يقدمه هذا الفريق، يمكن تحقيق أشياء، وهذا ما يفعلونه”.

وتعهد “زيزو” بمواصلة الكفاح حتى “اللحظة الأخيرة” من الليجا، مبرزا “لم نخسر على مدار عشر مباريات متتالية ونرغب في الاستمرار على هذا المنوال في المباراتين المتبقيتين”.

وقال “نتأخر بنقطة واحدة، ما زلنا في المنافسة، هذه هي الرسالة التي أبعث بها للاعبيي، سنستمر حتى وإن تبقت لنا دقائق طالما لا يزال أمامنا خيارات”.

وعن فالنسيا الذي يواجهه غدا على ملعب سانتياجو برنابيو، أكد زيدان “نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، إنه خصم صعب للغاية. يلعب كرة القدم بشكل جيد وحقق نتائج جيدة”.

وأضاف “سنلعب على أرضنا ويجب أن نقدم أفضل ما لدينا للحصول على النقاط الثلاث كاملة”.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الليجا مبتعدا بنقطة واحدة عن برشلونة متصدر الترتيب بـ85 نقطة وهو نفس رصيد أتلتيكو مدريد الوصيف الذي يتفوق عليه البرسا في المواجهات المباشرة.(إفي)