ريال مدريد يُحضر باييه بديلاً لخاميس أو خيسيه!

Monday 30 November -1 12:00 am
ريال مدريد يُحضر باييه بديلاً لخاميس أو خيسيه!
----------

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع النجم الفرنسي الواعد ديمتري باييه لاعب نادي وستهام يونايتد الإنجليزي والذي قدم موسم أكثر من رائع مع فريقه بالبريميرليغ هذا العام وأصبح هدف لكثير من الأندية الأوروبية الكبرى.

وذكرت صحيفة "إكسبرس" الإنجليزية أن إدارة النادي الملكي ستتفاوض من أجل ضم الدولي الفرنسي في حال رحيل النجم الكولومبي خاميس رودريغيز أو الإسباني خيسيه عن صفوف الفريق الصيف المقبل.

 

وكما تحدثت الصحف الإسبانية فإن رحيل خاميس أصبح متوقعًا حيث أنه لا يشارك كثيرًا في تشكيلة المدرب الحالي زين الدين زيدان ويتواجد معظم المباراة على دكة البدلاء مما يؤكد أنه في حالة بقاء زيزو سيختار الدولي الكولومبي الرحيل إلى أحد الأندية التي ترغب في التعادقد معه أبرزهم يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

التاريخ ينصف برشلونة ويتوجه بالدوري في الجولة الأخيرة

ومن جانب خيسيه فقد يتوقع البعض رحيله أيضًا بالرغم من المستوى الجيد الذي يقدمه إلا أنه يبحث عن عدد مشاركات أكثر كما أن في حالة تعاقد الإدارة مع مهاجم كبير في الصيف لن تكون هناك الفرصة من أجل الإسباني.

 

كان صاحب ال29 عامًا قد انضم للنادي الإنجليزي في الصيف الماضي مقابل ما يقارب ال11 مليون جنيه إستيرليني وقد تألق اللاعب بالموسم الماضي كما سيشارك منتخب بلاده في يورو 2016.

تيكي تاكا: صغار الليغا يُحددون مصير كبارها

ومن المتوقع أن بقاء مواطنه زيدان في الفريق سيقرب اللاعب من سنتياغو برنابيو كثيرًا وكذلك رغبته في اللعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

يذكر أن الصراع سيشتعل في خط وسط النادي الملكي في ظل تواجد كل هؤلاء اللاعبين حيث يعتمد زيزو الآن على كروس ومودريتش وكاسميرو بينما يوجد في دكة البدلاء خاميس وكوفيستش وإيسكو أيضًا وربما يكون بايت إضافة جديدة لهم.