الضالع تحيي ذكرى التحرير الاولى للتحرير وتكرم الأسطورة عوضين ونجوم المنتخب الجنوبي

Monday 30 November -1 12:00 am
الضالع تحيي ذكرى التحرير الاولى للتحرير وتكرم الأسطورة عوضين ونجوم المنتخب الجنوبي
----------
الضالع / نجيب المحبوبي
شهدت مدينة الضالع يوم الأربعاء احتفالية الذكرى الأولى لتحريرها من مليشيات الحوثي وعفاش ، ذلك بمشاركة نجوم الكرة الجنوبية الذي جعلوا ضالع الصمود تعيش يوماً تاريخياً جديداً بحضورهم لها ومشاركتهم ابناء الضالع احتفالهم وخوض لقاء كروي ضد قدامى نصر الضالع في ملعب النصر بمدينة الجليلة .
رحلة نجوم الكرة الجنوبية انطلقت من العاصمة عدن صوب ضالع الصمود وكان في استقبالهم أبناء الضالع الذي تقدمهم محافظ المحافظة فضل الجعدي واللواء/علي مقبل صالح، قائد اللواء 33 مدرع والعميد/عبيد ثوبة، قائد أمن محافظة الضالع العميد ركن/حسن علي عبدالله لعرج، قائد معسكر الجرباء ومنسق الفعالية شائف محمد الحدي، ثم انطلقوا صوب معسكر المقاومة بزبيد والذي كان معسكراً سرياً لاسود المقاومة الجنوبية ، كما تم استقبالهم في معسكر الجرباء الذي كان احد اقوى المعسكرات في الضالع لكن أبناء الضالع كسرو فيه شوكة الاحتلال، وتم هناك تكريم نجوم الكرة الجنوبية والكابتن عوضين والإعلاميين والجهاز الفني والإداري المرافق للبعثة.
وعند الساعة الرابعة عصراً شهد ملعب النصر كرنفال رائع قدمه أبناء الضالع ، ثم شهد اللقاء التاريخي الذي جمع المنتخب الجنوبي ونجوم نصر الضالع ، حيث شهد اللقاء أداء متوازن من قبل الطرفين وانتهى بالتعادل السلبي .
وفي ختام الفعالية قام الحاضرون بتكريم نجوم المنتخب الجنوبي بالميداليات والدروع التذكارية بالإضافة لتكريم الأسطورة عوضين النجم الذي سطع لاعباً ومدرباً في سماء الكرة الجنوبية .
من جانبه تقدم رئيس اتحاد كرة القدم بعدن المهندس محمد حيدان بالخالص الشكر والتقدير لأبناء الضالع على استقبالهم الرائع لنجوم المنتخب الجنوبي محيهم على صمودهم وانتصارهم الأسطوري على تلك المليشيات الإرهابية.
الجدير بالذكر ان الفعالية أقيمت بدعم ورعاية نادي نصر الضالع والمقاومة الجنوبية ومحافظ المحافظة فضل الجعدي ونظمها اتحاد كرة القدم بعدن الذي دوماُ ما يعمل المستحيل من اجل كرة القدم.
أعضاء البعثة جميعاً يقدموا شكرهم الجزيل لنادي النصر والمقاومة الجنوبية والمحافظ الجعدي ومنسق الفعالية شائف الحدي.