3 رمضان موعد انطلاق بطولة كأس المريسي الرمضانية الثانية و العشرين بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
3 رمضان موعد انطلاق بطولة كأس المريسي الرمضانية الثانية و العشرين بعدن
----------
 
تنطلق في الثالث من شهر رمضان المبارك بطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم في نسختها الثانية و العشرين و التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن على ملعب الشهيد حامد بمدينة الشيخ عثمان بدعم من وزير الشباب والرياضة نايف البكري و ذلك بلقاء يجمع فريقي وحدة عدن وممثل محافظة لحج .
 
ويشارك في هذه البطولة فرق التلال ,الوحدة , الشعلة , شمسان , الميناء , نصر عدن , الجلاء , الروضة , شباب المنصورة , ممثل محافظة لحج , نصر الضالع و الفجر الجديد أبين .
 
وأوضح مدير البطولة المشرف الفني للاتحاد علي صالح احمد لوكالة الأنباء اليمنية (سبا)أن اللجنة الاشرافية للبطولة التقت بممثلي الفرق المشاركة لمناقشة و إقرار لائحة البطولة و إجراء عملية القرعة ..مشيرا الى أن الفرق المشاركة في البطولة قسمت على أربع مجموعات حيث ضمت المجموعة الأولى فرق وحدة عدن، ممثل لحج و نصر عدن و ضمت المجموعة الثانية الشعلة، الروضة و الفجر الجديد فيما ضمت المجموعة الثالثة شمسان، شباب المنصورة و الميناء و ضمت المجموعة الرابعة التلال، نصر الضالع و الجلاء .
 
و نوه الى أن فرق كل مجموعة ستلعب على حدة بنظام الدوري من دور واحد و يتأهل الفريقان الحائزان على المركزين الأول والثاني من كل مجموعة الى المرحلة الثانية التي ستبدأ بالدور ربع النهائي و ينتهي بالمباراة النهائية للبطولة .