نشاط مميز!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------
 
خطوة جيده تلك التي اقدم عليها فرعي اتحاد السلة والعاب القوى بوادي حضرموت في تنظيم مسابقتين تنشيطيتين لأندية وادي حضرموت  بعد توقف طويل جراء الظروف التي تمر بها البلد الى جانب عدم قدرة الفرعين وبقية الفروع الاخرى لتنظيم مثل هذه المسابقات بسبب عدم جود الدعم الكافي من قبل وزارة الشباب والرياضه..
 
نعم خطوة رائعة نامل استمرارها في اقامة مسابقات اخرى لما لها من اهمية في تطوير اللعبه وديمومة استمرارها خصوصا وان انديتنا من الاندية المهتمة والمحبة للعبة والمصنفة ضمن المستوى الاول علئ مستوي العاب القوى وضمن اندية دوري الاولى والثانية في لعبة كرة السلة الى جانب ان لاعبيها من نجوم اللعبة الذين مثلوا المنتخبات الوطنية في اكثر من محفل عربي كان او اسيوي.
 
غير ان مايحز في النفس ان تقتصر المشاركة على اربعة اندية فقط في دوري السلة ومثلها في مسابقة العاب القوى من بين اكثر من 20 ناديا على مستوئ وادي حضرموت! الامر الذي يضع علامات استفهام كثيره ومتعدده عن عزوف اكثرية الأندية عن المشاركة لاسباب غير منطقية كعدم وجود الاعتماد الكافي المخصص للبطولة وقلة موارد الاندية المالية الحجه التي بالامكان التغلب عليها بشي من التحرك والجدية والرغبة بطرق ابواب كثيرة لاعتقد انها ستكون مغلقة في وجوههم اذا ماتم طرقها غير ادارات بعض انديتتا وللاسف لاتحرك ساكن ولاتنتظر الا طارق وازرة الشباب والرياضه لياتيها بالمخصص الكافي حتى تتحرك وتشارك في هذه الفعالية او تلك المسابقة!
 
نحن نعلم اهمية المال لاقامة او المشاركة في اي نشاط ونعلم ايضا اننا نعيش في ظروف استثنائية تتطلب مزيد من الجهد والبحث عن المواد المالية عن طريق بقية الحهات الداعمه وما اكثرها في وادينا والتي نرى دعمها ملموسا وفاعلا في اكثر من نشاط واكثر من مجال والتي تحتاج الى حركة ورغبة وتضحية لاجل استمرار النشاط لهذه الالعاب التي حققنا فيها نجاحات طيبة جعلت لوادينا مكانه متميزة وسمعه حسنه وتاريخ حافل مسجل في ارشفة الاتحادات الوطنية.
 
نامل ونتامل خيرا في قيادات فروعنا وانديتنا وقبل ذلك في مكتب الشباب والرياضة ان يكونوا عند مستوى المسولية كما عهدناهم. في استمرار المناشط والمسابقات لهذه الالعاب لاهميتها في حفظ شبابنا اولا وتطوير مهاراتهم الفنية وتقوية الجانب البدني خصوصا ونحن نعلم عدم اهتمام النشاط الشعبي الا بلعبة كرة القدم فقط مما يوثر ذلك على مستوئ لاعبينا جراء افتقادهم للمناشط الرياضية وتجعلهم خارج الجاهزية المطلوبة..
 
كل ايات الشكر والعرفان نرفعها لمكتب الشباب والرياضه ولقيادة الفرعين والاتدية المشاركة وللجمهور المؤازر والمشجع ..والله الموفق.