الوزير نايف البكري يبعث برسالة تهنئة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

Monday 30 November -1 12:00 am
الوزير نايف البكري يبعث برسالة تهنئة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية
----------

بعث معالي الاستاذ نايف البكري وزير الشباب والرياضة رسالة تهنئة لصاحب السمو الامير عبدالله بن مساعد بمناسبة احتفال المملكة العربية السعودية باليوم الوطني  .. ، الرسالة نشرها الوزير البكري في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، هذا نصها:

 

" صاحب السمو الملكي الامير

عبدالله بن مساعد

رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية المحترم

حياكم الله وبعد ..

وشعبنا اليمني يشارك شقيقه السعودي احتفالات اليوم الوطني الـ (86 ) للمملكة العربية السعودية ( 23 سبتمبر 2016م ) ، يسرني ان ابعث الي سموكم وعبركم الى شباب ورياضيي السعودية أخلص التهاني بهذا اليوم المجيد، الذي وحد المملكة تحت لواء لا اله الا الله محمد رسول الله، مملكة الانسانية والخير والامن والاستقرار للامة العربية من المحيط الى الخليج.

صاحب السمو ..

يأتي العيد الوطني لمملكة الحزم والجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية اليمنية مسنودين بدعم جيوش التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، يخوضون اشرس المعارك دفاعا عن العرض والارض والعقيدة لمواجهة الغزوا الفارسي الذي اتخذ من الانقلابيين في اليمن ذراع وذريعة للتمدد في وطننا العربي.

صاحب السمو ..

نثق كيمنيين ان مملكة الخير بقيادتها الرشيدة ممثلة بملك الحزم سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الامين محمد بن نايف ، ستظل كما كانت دائما وجهة كل يمني يبحث عن العيش الكريم ، ولن ننسى ما حيينا نحن والأجيال القادمة دورها التاريخي في انقاذ اليمن وشبه الجزيرة العربية من خطر تمدد النفوذ الفارسي البغيض.

صاحب السمو ..

اسمحوا لي ان استغل المناسبة السعيدة لتوجيه عظيم الشكر والامتنان لسموكم الكريم على دعمكم المتواصل ورعايتكم المثمرة للرياضة والرياضيين في اليمن، وهي رعاية نتمنى استمرارها لما لذلك من فائدة على رياضيينا وشبابنا.

هذا ونسال الله ان يجعل ايام وسنين مملكة الخير عامرة بالإنجازات والانتصارات في كل المجالات.

 

نايف البكري

وزير الشباب والرياضة

الجمهورية اليمنية"