المباراة بين منتخب النمسا ونظيره الويلزي تشهد بعض التفاصيل غريبة

Monday 30 November -1 12:00 am
المباراة بين منتخب النمسا ونظيره الويلزي تشهد بعض التفاصيل غريبة
----------
 
شهدت المباراة التي جرت بين منتخب النمسا ونظيره الويلزي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بعض التفاصيل غريبة ، حيث لوحظ في اللقاء الذي انتهى 2/2 وجود كشافة من أندية مختلفة بما في ذلك مانشستر يونايتد.
 
وتوجه وفد من نادي الشياطين الحمر إلى النمسا لمراقبة اللاعب جاريث بيل خلال تلك المباراة ، إذ شوهد توماس بورمان وهو يجلس في المدرجات جنباً إلى جنب مع كشافة أخرى من أندية مثل يوفنتوس، بايرن ميونخ، أتالانتا ونيوكاسل.
 
وتتمحور رغبة ممثلي الأندية الكبيرة في أوروبا بالتعاقد مع ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ الألماني وجاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني ، خصوصاً مع التقارير التي تحدثت خلال الصيف الجاري عن رغبة مانشستر يونايتد بالحصول عليه.
 
وطلب جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من الوفد الذي طار إلى النمسا بمتابعة كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالجناح الويلزي جاريث بيل ، تمهيداً للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة على الأرجح.
 
وتعاقد مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة مع اللاعب الدولي الفرنسي بول بوجبا من صفوف يوفنتوس الإيطالي وأصبح الأغلى في تاريخ كرة القدم ، ويمكن أن تتكرر هذه الحالة مع جاريث بيل إذا اقتضت الظروف المناسبة.