بامدهف : تكريمي العربي جاء كتأكيد صريح لصواب النهج الذي اتبعته خلال مشواري الإعلامي

Monday 30 November -1 12:00 am
بامدهف : تكريمي العربي جاء كتأكيد صريح لصواب النهج الذي اتبعته خلال مشواري الإعلامي
- متابعات:
----------
كرم الإتحاد العربي للصحافة الرياضية منح الإعلامي المخضرم عوض بامدهف وسام الإتحاد ، في العيد العاشر للإعلاميين الرياضيين العرب الذي اقيم في دولة الجزائر خلال الايام الماضية اكتوبر الجاري.
 
وفي تصريح خاص لموقع " عدن تايم " قال الأستاذ عوض فيه : لقد سعدت كثيرا بهذا التكريم الذي يعود الفضل فيه بعد الله تعالى الى الزميل العزيز فرحان المنتصر مدير عام الإعلام بوزارة الشباب والرياضة ، وذلك لان هذا التكريم جاء كتأكيد صريح بصواب النهج الذي اتبعته خلال مشواري الإعلامي الذي امتد لسنوات طويلة بذلت فيها الكثير و الكثير من العطاء الجزيل والسعي الدؤوب لتطوير والارتقاء بالاعلام الرياضي ، وصولا إلى تحقيق الأفضل دوما . 
وان التكريم الحقيقي هو ذلك النجاح الذي يحققه الصحفي على أرض الواقع من خلال ايجاد جسور التواصل المتينه بين الصحفي والقراء وذلك عبر تفاعلهم الإيجابي مع كل الجهد الاعلامي الصادق المبذول من قبل الصحفي. 
فالتكريم الحقيقي يأتي من قبل القراء. . هو في الواقع الزاد الحقيقي لكل صحفي أراد أن يحالفه النجاح المستمر. وفي الختام يسعدني إهداء هذا التكريم لكل من ساندي ودعمني طيلة مشواري الإعلامي الطويل والمضني ولكم في "عدن تايم" محبتي لإتاحة هذه الفرصة لاعبر عن مشاعري وأحاسيسي في هذا الموقف النبيل .