بأربع مواجهات وعلى اربعة ملاعب:الاحد .. انطلاق بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم بأمانة العاصمة

Monday 30 November -1 12:00 am
بأربع مواجهات وعلى اربعة ملاعب:الاحد .. انطلاق بطولة كأس الاستقلال  لكرة القدم بأمانة العاصمة
----------
 
  
 
عاصم النهمي:
تنطلق يوم الاحد المقبل بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد اللعبة بأمانة العاصمة برعاية من أمانة العاصمة وذلك بالتزامن مع احتفالات بلادنا بالذكرى ال48 لعيد الاستقلال  .
وتشارك في البطولة اندية امانة العاصمة الثمانية وهي (الاهلي ،الوحدة ، الشعب ، 22مايو ، اليرموك ، العروبة ، الشرطة، ازال   ) ، وتقام مبارياتها بنظام خروج المغلوب .
وأسفرت قرعة البطولة التي اجريت الخميس الفائت بحضور مدير الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالأمانة ومندوبي الأندية الثمانية عن مواجهة قوية بين الاهلي واليرموك على ملعب الشعب ، والشعب ومايو على ملعب الاهلي، والعروبة والشرطة على ملعب مايو ، وازال والوحدة على ملعب الوحدة ، وستقام جميع المباريات يوم الأحد المقبل.
وسيلتقي الفائز من لقاء الاهلي واليرموك مع الفائز من مباراة العروبة والشرطة ، بينما سيقابل الفائز من لقاء الشعب ومايو الفائز في مباراة الوحدة وآزال ، يوم الثلاثاء المقبل على ان تلعب المباراة النهائية للبطولة على ملعب وحدة صنعاء يوم الخميس 1/12/2016.
وأكد رئيس فرع اتحاد كرة القدم بأمانة العاصمة راجح القدمي أن البطولة جاءت كمبادرة رياضية من قبل أمانة العاصمة للاحتفال بعيد الاستقلال كونه مناسبة عظيمة تستحق ان يحتفي به الشباب والرياضيين ،مشيرا الى انها فرصة لكسر حالة الجمود التي تعاني منها الرياضة في امانة العاصمة ومفتاحا لأنشطة قادمة يحضر الفرع لإقامتها بالتعاون مع بعض الجهات .
واشار الى ان اللجنة المنظمة للبطولة اتفقت مع الاندية قبل سحب القرعة على تطبيق لوائح الاتحاد العام على البطولة ، باستثناء عدد التغييرات حيث اتفق الجميع على رفعها الى اربعة لعدم جاهزية معظم اللاعبين بسبب توقف النشاط.
 وثمن القدمي  دور مكتب الشباب والرياضة  بالأمانة لمساهمته في انجاح فعاليات وانشطة  الفرع ، وشاكرا قيادة الأمانة وعلى رأسهم امين عام المجلس المحلي امين جمعان واللواء محمد رزق الصرمي لحرصهم على اقامة البطولة رغم ضيق الوقت .