تقام برعاية الرئيس عبدربه منصور هادي .. اتحاد عدن لكرة القدم يستعد لإقامة بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لمنتخبات المحافظات

Monday 30 November -1 12:00 am
تقام برعاية الرئيس عبدربه منصور هادي .. اتحاد عدن لكرة القدم يستعد لإقامة بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لمنتخبات المحافظات
----------
عدن – خاص : 
يستعد اتحاد كرة القدم بعدن لإقامة بطولة منتخبات المحافظات في العاصمة عدن خلال الايام المقبلة  على كأس الشهيد اللواء جعفر محمد سعد ، محافظ عدن السابق الذي استشهد في شهر ديسمبر من العام الماضي في عمل ارهابي جبان.
واوضح المهندس محمد احمد حيدان السياري رئيس اتحاد الكرة بعدن ان اتحاده بصدد وضع اللمسات الاخيرة لانطلاق منافسات البطولة المتوقع يوم 20 ديسمبر الجاري برعاية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودعم معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ومعالي محافظ عدن اللواء عيدروس قاسم الزبيدي.، بمشاركة واسعة من منتخبات المحافظات الجنوبية.
 وينظم اتحاد الكرة بعدن البطولة تكريما لاسم الشهيد البطل اللواء جعفر محمد سعد قائد معركة " السهم الذهبي " التي نجحت في تطهير عدن وماحولها من المناطق من الوجود الحوثي العفاشي ، كما سبق للاتحاد ان اقام بطولة لأندية عدن على مستوى الفرق الممتازة حملت اسم الشهيد اللواء علي ناصر هادي قائد المنطقة العسكرية الرابعة.
واكد حيدان تواصل اتحاده مع كل المعنيين في المحافظات بما فيهم الاخوة المحافظين ، وقد لمس الاتحاد كل التجاوب بالمشاركة ، لافتا الى ان الكلفة العالية مقابل الغذاء والسكن للمنتخبات اثناء وجودها في العاصمة صعوبة تعترض البطولة ويأمل الاتحاد بالحصول على دعم سيادة اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن بإعطاء اوامره لاستضافة المنتخبات " غذاء وسكن " سيما والبطولة تضم ابناء الجنوب والمنتخبات تشارك في بطولة تستحق ان يدعمها الجميع. 
 وتقدم رئيس اتحاد الكرة بعدن بشكر خاص للإخوة محافظي المحافظات التي تجاوبت بسرعة تأكيد المشاركة واستعد محافظوها بتجهيز ودعم منتخباتهم وعلى راسهم اللواء احمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت والاستاذ فضل الجعدي محافظ محافظة الضالع والاستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة شبوة متمنيا من باقي المحافظات الاهتمام.
 واختتم حيدان تصريحه بالإشارة الى ان البطولة ستكون الاكبر على مستوى محافظات الجنوب منذ 1990م، وانطلاقها وتأكيد اقامتها مازال بحاجة الى دعم المحافظين لاسيما في العاصمة عدن.
يذكر ان وزارة الشباب والرياضة بقيادة الاستاذ نايف البكري تكفلت بتوفير نفقات اقامة البطولة كاملة ماعدا السكن والتغذية.