بدعم ورعاية المحافظ بن بريك : منتخب حضرموت يشارك في بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة القدم بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
بدعم ورعاية المحافظ بن بريك : منتخب حضرموت يشارك في بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة القدم بعدن
----------
المكلا / فهمي باحمدان
    بدعم ورعاية من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك  يشارك منتخب محافظة حضرموت في بطولة منتخبات المحافظات الجنوبية لكرة القدم على كأس الشهيد جعفر محمد سعد  التي يقيمها إتحاد كرة القدم بعدن تزامناً مع الذكرى الأولى لإستشهاده وتقام على ملاعب عدن في الفترة من 20 إلى 30 من الشهر الجاري بمشاركة منتخبات محافظات عدن المستضيفة وحضرموت الذي يشارك بمنتخب موحد من الساحل والوادي وأبين ولحج وشبوة والمهرة والضالع .
 
   وستقر لجنة كأس حضرموت  والمشكلة  من اتحادي الكرة بساحل ووادي حضرموت البرنامج الزمني لمشاركة المنتخب وإعداده في الوقت المتبقي وقبل موعد المغادرة إلى عدن على أن يسبق ذلك إعلان التشكيلة الأولية لمنتخب المحافظة والتي سيتم تحديد العدد المطلوب منها  من قبل الجهاز الفني  للوصول للتشكيلة النهائية التي ستخوض منافسات  البطولة .
 
    وأكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي أن دعم ورعاية محافظ محافظة حضرموت لهذه المشاركة يأتي من حرصه الكبير لظهور منتخب المحافظة بالصورة الطيبة وتقديمه الأداء الراقي والمستوى الرفيع والعروض الجيدة  التي تمكنه من المنافسة على لقب البطولة وتعيد التوهج والإشراقة الكروية لحضرموت .
 
     مشيداً بالدور المتميز والجهد الكبير الذي قدمته وتقدمه لجنة كأس حضرموت لكرة القدم في إستمرارية نشاط اللعبة وخاصة بطولة كأس المحافظة السنوية التي تجمع شباب ورياضيي المحافظة من مديريات الساحل والوادي والتي تثمر عن تجانس الرياضيين وتعاضدهم مع بعضهم البعض والتأكيد على وحدة حضرموت بالإضافة إلى الفائدة الفنية التي تخرج بها المسابقة السنوية من خلال الإحتكاك بين رياضيي الأندية المشاركة .
 
  وتطرق الكابتن مسجدي إلى النتائج الطيبة والمثمرة التي خرجت بها بطولة منتخبات المحافظة التي نظمت في شهر إبريل من العام الحالي بتنظيم جيد من قبل اللجنة العامة لكأس حضرموت لكرة القدم ومن بينها تشكيل النواة الأولى للتشكيلة الأولية لمنتخب حضرموت .
 
   الجدير بالذكر ان مشاركة منتخب حضرموت لكرة القدم في بطولة الشهيد جعفر محمد سعد بعدن ستكون هي المرحلة التحضيرية الاولى للمنتخب الذي تنتظره مشاركات داخلية وخارجية سيتم الإعلان عنها لاحقا .