تكريم أوائل ثانوية عدن النموذجية على مستوى العاصمة عدن

Monday 30 November -1 12:00 am
تكريم أوائل ثانوية عدن النموذجية على مستوى العاصمة عدن
----------
 عدن/ محمدياسين 
  احتضنت قاعة ثانوية عدن النموذجية للبنين بمديرية دارسعد اليوم الخميس حفل تكريم طلابها الحائزين على مراكز متقدمة على مستوى العاصمة عدن .
 وفي الحفل الذي بدئ بآي من الذكر الحكيم ألقى مدير عام المديرية ورئيس مجلسها المحلي محمد عبدالكريم جباري كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس قاسم الزبيدي لأبنائه الطلاب المبرزين لما حققوه من نتائج مشرفة ضمن العشرة الاوائل في امتحانات العام الدراسي 15 - 2016 على مستوى المحافظة .  
 وأكد المدير العام اهتمام ودعم السلطة المحلية للمتفوقين والذين نعول عليهم في بناء المستقبل .                                               وقال ان ثانوية عدن واحدة من اهم الروافد للمتميزين ومن فصولها تخرج عدد كبير من كوادرنا المرموقين في جميع المجالات . 
ومن جهته رحب مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية محمد قايد مسعود بالمدير العام للمديرية مثمناً دعم السلطة المحلية للجانب التربوي والتعليمي لما يمثله من اهمية .
 وقال ان السلطة المحلية تؤكد وبصورة دائمة بأنها عند مستوى المسؤولية .                                                  وأشار الى ان طلاب الثانوية رفعوا الهامات في مختلف المحافل الخارجية التي شاركوا فيها معبراً عن سعادته بما يحققه طلاب المديرية من نجاح وتفوق . 
عقب ذلك قام مدير عام المديرية ومعه مدير ادارة التربية ومديرة الثانوية سلمى المشجري بتكريم الطلاب الحائزين على مراكز متقدمة على مستوى العاصمة كما يلي :- 
 الخامس/ اصيل عبود ابراهيم . 
 السادس/ اكرم خالد صالح . 
 الثامن/ مازن جمال .
 العاشر/ احمد زكي عبده . 
 العاشر مكرر/ عمر صوفان محمد .  
كما تم تكريم اولياء امور الطلاب . 
تخللت الحفل عدد من المشاهد المسرحية والاناشيد المعبرة .
 حضر الحفل مدير مكتب الشهداء والجرحى بالمديرية مبارك الهبوب ومدير التربية السابق عوض سالمين والتربوية المتميزة جمعةعون سعيد وعدد من منتسبي التربية والتعليم بالمديرية.