حفل تخرج لطلاب محافظة شبوة بالعاصمة عدن

Monday 30 November -1 12:00 am
حفل تخرج لطلاب محافظة شبوة بالعاصمة عدن
----------
كتب/ عبدالسلام هايل
تصوير/ زكي اليوسفي
اقيم صباح اليوم حفل خطابي وتكريمي للطلاب الخريجين من ابناء محافظة شبوة بالعاصمة عدن للعام ٢٠١٥-٢٠١٦( دفعة كلنا شبوة)بحضور كل من الدكتور / عبدالله سالم لملس وزير التربية والتعليم والدكتور / ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان وبرعاية محافظ محافظة شبوة / حامدلملس وبدعم وتمويل من رجال الاعمال .
وفي الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم القى وكيل محافظة شبوة / احمد صالح كلمة هنأ فيها الخريجين ومؤكدا دعم السلطة المحلية للطلاب من ابناء المحافظة لما من شأنه تمكينهم من مواصلة تعليمهم الجامعي بمختلف التخصصات .
 
مشيرا الى ان محافظة شبوة واعدة بخيراتها وثرواتها وبحاجة الى سواعد ابنائها المتسلحين بالعلم والمعرفة للنهوض بواقع محافظتهم والوطن بشكل عام .كما هنأ الدكتور / محمد العبادي نائب رئيس جامعة عدن لشؤن الطلاب الخريجين بهذه المناسبة متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية .
 
وكانت قد القيت كلمة ترحيبية عن الطلاب الخريجين القاها / جلال يوسف الرفاعي شكر فيها قيادة واساتذة جامعة عدن والمنظمين والداعمين للحفل .مؤكدا انهم سيعكسون ما تلقونه من علوم ومعارف على الواقع العملي وفي خدمة محافظة شبوة والوطن بشكل عام .
 
 
وقد تخللت فقرات الحفل عدد من الاغاني والرقصات الشعبية كما عرض فلم وثائقي عن محافظة شبوة وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين والخريجات من طلاب كلنا شبوة .
 
وتكريم الجهات والشخصيات الداعمة والمنظمة للفعالية.حضرالحفل/ عبدالحكيم الشعبي مستشار محافظ عدن وغسان الشعيبي مديرعام الاعلام بديوان المحافظة وعدد من اساتذة جامعة عدن والمسؤلين واولياء امور الخريجين والخريجات.