طائرة الشعلة تشكر الوزير البكري والمحافظ عيدروس وتواصل استعداداتها لبطولة الاندية العربية

Monday 30 November -1 12:00 am
طائرة الشعلة تشكر الوزير البكري والمحافظ عيدروس وتواصل استعداداتها لبطولة الاندية العربية
----------
 
عدن/ محمد احمد النعماني
 
 
يواصل فريق الشعلة للكرة الطائرة استعداداته للبطولة العربية للكرة الطائرة المقررة الشهر القادم ..
ويكثف الجهاز الفني للفريق والذي يقوده الكابتن/ جمال سواده ومساعده الكابتن/ خالد الزواهي استعدادات الفريق الاصفر لساعات مضاعفه وستزداد اكثر في الايام القادمه بدنيا وفنيا ..
وكانت ادارة النادي بقيادة العميد/ عبدالرب عبدلرحمن رئيس النادي  والامين العام / عبدالرحمن الميسري قد زارو موقع تدريبات الفريق في الصالة المغطاة بالمنصورة وعبرو عن سعادتهم بالروح العالية التي يتمتع بها اللاعبين...
واكد الرئيس ثقته بالفريق الشعلاوي لتمثيل اليمن احسن تمثيل في هذه البطولة التي يمثل فيها اليمن  ..
شاكرا دعم  وزير الشباب والرياضة/ نائف البكري  ومحافظ عدن/ عيدروس الزبيدي وماقدموه للفريق قدر امكانياتهم  
متمنيا من الحكومة  الشرعية ورجال المال والاعمال   دعمهم المطلوب للفريق الشعلاوي وتسهيل اجراءات ومتطلباته في البطوله العربية والتي تكلف النادي الكثير من الصرفيات..
من جانبهما فقد اكد  المدربان/ جمال سوادة وخالد الزواهي ثقتهما الكبيرة في اللاعبين وامكانية منافستهما لتحقيق مركز يشرف الوطن ..
مشيرين الى ان الفريق قد اكمل الكثير من جاهزيته فنيا وبدنيا لكن تنقصة المباريات الودية لعدم وجود اندية قوية في عدن لكننا في الجهاز الفني نحاول نجد البدائل ونحن متفائلون جدا  لكننا في البعثة محتاجين لمزيد من الدعم المادي وهذا مايقلقنا  فالبطولة على الابواب ونحن مازالت تنقصنا بعض الامور المالية والثقة بالله كبيره في قيادتنا الرياضية والسياسية وكل من يحب عدن وهذا الوطن وباذن الله سنشرف البلد احسن تشريف .