كاس حضرموت تظاهره كروية جميلة!

Monday 30 November -1 12:00 am
----------
 ×دشنت امس الجمعه 17 فبراير الجاري منافسات بطولة كاس حضرموت لكرة القدم في نسختها الخامسه على ملاعب المحافظة بمشاركة 37 ناديا منها 21  من وادي حضرموت و16 من ساحل حضرموت.
تدشين البطولة التي تقام برعاية كريمه من قبل اللواء احمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت حضي بمتابعه واهتمام جماهيري واعلامي كبيرين كيف لا والبطولة تحمل اسما غاليا على قلوب الجميع  وتجمع شباب ورياضيي المحافظ تحت سقف واحد في تظاهرة كروية جميله تؤكد مدى حالة الاستقرار وتطبيع الحياه بمحافظتنا محافظة حضرموت  محافظة الخير والعطاء.
×فلجنة كاس حضرموت الرئيسية ومعها بقية اللجان أكملت التجهيزات الفنية والإدارية  لضمان نجاح البطولة من  خلال جملة من الخطوات العملية حيث شهدت المحافظة إقامة دورتين إنعاشيتين للحكام إلى جانب تهيئة الملاعب وبقية الأمور الفنية والإدارية والإعلامية من قبل اللجان العاملة والكوادر الحضرمية العاملة في اللجنة الرئيسية وكوادر فرعي اتحاد الكره بوادي وساحل حضرموت.
وبالقدر الذي يتطلع الشارع الرياضي في مشاهدة بطولة متميزة تحمل طابع الاثارة والتنافس الشريف فان الأندية المشاركة هي الأخرى قامت بتجهيز فرق وفق الإمكانات المتاحة وهو مايبشر ببطولة قوية تتنافس فيها الفرق لحصد النقاط والتأهل للمراحل الحاسمه من البطولة.
ولاجل انجاح  البطولة فان الجميع معني وتقع عليه المسئوليه  من أنديه ولجان وحكام وجماهير وكافة الأطر العاملة والمهتمة بكرة القدم لاخراج هذه الحدث الكروي الكبير على مستوى محافظتنا بالصورة المطلوبة.
فكاس حضرموت حدث رياضي كبير وفريد علينا إنجاحه لنؤكد على ماتتمتع به محافظتنا من استقرار امني  بفضل من الله عزل وجل وللقيادة الحكيمه للمحافظة الامنية والمدنية.  والله الموفق.