مريسي23 : التلال يتجاوز الجلاء بصعوبة

Monday 30 November -1 12:00 am
مريسي23 : التلال يتجاوز الجلاء بصعوبة
----------
 
عدن / علاء عياش :
تصدر فريق التلال مجموعته بعد تحقيقه لانتصار صعب على فريق الجلاء بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان مساء اليوم السبت في أطار منافسات المجموعة الثالثة من بطولة الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية لكرة القدم التي تقام برعاية معالي الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة وينظمها اتحاد لكرة القدم بعدن بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة .
فريق التلال الذي دخل اللقاء منتشي بفوز عريض على فريق الجزيرة في الجولة الأولى من المجموعة عينه على الثلاث النقاط لتأكيد أحقيته بالصدارة ونيل العلامة الكاملة في المجموعة , على عكس فريق الجلاء الذي تعرض للهزيمة في المباراة السابقة أمام الجزيرة وليس لديه خيار سوى تحقيق الفوز واللحاق بفريق التلال للدور الثاني من البطولة .
على غير المتوقع فريق الجلاء استطاع من تقديم مباراة جيدة أحرج فيها فريق ولاعبي التلال الذين لم يقدموا الأداء المنتظر برغم من اكتمال التشكيلة وظهر الفريق فاقدا للهوية وغير قادر على إيجاد الحلول ولم يتمكن الفريق طيلة فترة الشوط من صناعة الخطورة التي افتقدها الفريق في الشوط الأول الذي انتهى سلبيا دون أهداف .
الفترة الثانية من اللقاء استطاع التلال من الدخول نوعا ما في أجواء المباراة بعد التغيرات التي أحدثها مدرب الفريق قيس محمد صالح والتي ساعدت على استفاقة معظم لاعبي الفريق وساهمت في تحصل الفريق على ركلة جزاء أكثر ارتكاب حارس مرمى الجلاء لخطئ مجاني بحق مهاجم التلال السقطري لم يتوانى حكم اللقاء في احتسابها ركلة جزاء نجح فيصل باهرمز من ترجمتها لهدف .
بعد الهدف لم يستسلم لاعبي الجلاء وظهرت عليهم الرغبة للعودة للقاء برغم من الشد العصبي الذي أظهره اللاعبون بهذه الفترة وكثرة الاحتجاج على حكم اللقاء يستثمر اللاعب توكل إقبال عرضية معتز احد يودعها الشباك معلنا هدف التلال الثاني الذي صعب المهمة على  فريق الجلاء الذي استطاع من تقليص النتيجة بهدف صالح علي من تسديدة سكنت الشباك التلالية لينتهي بعدها اللقاء بهدفين للتلال هدف للجلاء  .
تحصل لاعب فريق الجلاء صالح علي على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من وزير الشباب والرياضة نائف صالح البكري وعبارة عن عشرة ألف ريال سلمها الكابتن محمد داؤد القائم بأعمال رئيس نادي التلال .
أدار اللقاء الدولي خلف اللبني وساعده سليم محمود وصلاح حسن وعلي الحسني رابعا وراقبها أمين بلال .
بطولة مريسي 23  تميزت هذه المرة بالحضور الجماهير الكبير على الرغم من بعد مكان الملعب إلا إن إصرار الجمهور على الحضور زاد البطولة جمالية أكثر .
فيما تختتم غدا مباريات الدور الأول من البطولة بقاء ناري ضمن مباريات المجموعة الرابعة يجمع وحدة عدن والمنصورة في مهمة تثبيت الصدارة بعد إن تمكن الفريقان من حجز بطاقتي التأهل للدور الثاني .