فريق المرحلي يعتلي عرش البطولة في انماء ويتوج بالكاس

Monday 30 November -1 12:00 am
فريق المرحلي يعتلي عرش البطولة في انماء ويتوج بالكاس
----------
 
عدن/ فضل الجونة
 
حقق فريق المرحلي من كريتر البطولة التنشيطية التي نظمت من قبل الشخصية الاجتماعية صالح الحروري بمشاركة اربعون فريق من محافظات عدن لحج ابين لفئة الشباب والتي انطلقت قبل شهر رمضان على ملعب حي انماء السكني. 
وجاء فوز المرحلي  اثر تغلبه عصر امس على فريق  شهداء انماء بهدف لاعبه محمد الدرة في اللقاء النهائي الذي احتضنه ملعب انماء وسط حضور جماهيري لافت.
اللقاء منذ بدايته غلب عليه طابع الندية والحماس بين الفريقين في ضل مؤازرة جماهيرية وقد حاول كل فريق الوصول الى شباك الاخر  في عدة محاولات لاسيما فريق المرحلي الذي ظهر بمستوى متميز  وانسجام بين لاعبية ، فيما كان لاعبي شهداء انماء يلعبوا بحذر ونقصهم الخبرة في مثل هذه اللقاءات وحاولوا مجارات خصمهم واجتهدوا كثيراً وبذلوا مجهود اكبر في شوط المباراة الاول ولكن لم يحالفهم الحظ. 
وفي شوط المباراة الثاني الذي استطاع فيه فريق المرحلي من احكام السيطرة وتمكن لاعبه محمد الدرة من تسجل هدف رائع من تسديدة قوية هزت شباك الحارس محمد السعدي ، وقد كان للهدف مردود ايجابي لفريق المرحلي الذي حاول تكثيف الهجمات المنظمة وتناقل الكرات السليمة، ولم يشفع لشهداء انماء من تعديل النتيجة لينتهي اللقاء الذي اداره الحكم انس صالح يوسف بفوز المرحلي بهدف دون رد .
وفي نهاية المباراة التي حضرها الاخوة : احمد الحسني الامين العام لاتحاد الكرة بعدن والكباتن عبدالجبار عباس وكمال باوزير ومهدي دبان ومنظم البطولة صالح الحروري  بتسليم كاس البطولة لفريق  المرحلي وكاس الوصيف لفريق شهداء  انماء  وكاس الفريق المثالي لفريق الركن الذهبي بالبريقة وكاس افضل لاعب محمد صعبان وكاس الهداف للاعب محمد الحسني الركن الذهبي وكاس للاعب المثالي جولان عبدالله من فريق المرحلي، كما تم تكريم افضل ثلاثة مدافعين في البطولة وهم محمد فوزي ومنذر جبر ومحمد سمير ، وكذلك كرم عدد من الشخصيات التي اسهمت في انجاح البطولة بالجوائز والشهادات التقديرية.
* وقد اوضح الاخ/ صالح الحروري منظم البطولة قائلاً : تجري الاستعدادات  والاعداد لتنظيم ثلاث بطولات لفئات البراعم والناشئين والشباب وستنطلق خلال الايام القريبة على ملعب انماء بمشاركة عدد من الفرق الشعبية بعدن .