العواضي يكشف ما دار في لقاء صالح مع أبرز القيادات المقربة منه وسبب اشتباكات الحي السياسي والسبعين

Monday 30 November -1 12:00 am
العواضي يكشف ما دار في لقاء صالح مع أبرز القيادات المقربة منه وسبب اشتباكات الحي السياسي والسبعين
----------
قال طارق العواضي شقيق الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام ياسر العواضي " أن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح اجتمع قبل مغرب اليوم مع قيادات سياسية وعسكرية بارزة موالية للحزب في صنعاء .
 
وأكد طارق العواضي نقلا عن مصادر خاصة قالت  " أن الرئيس السابق اجتمع قبل أيام قليله في بيت إيجار خلف فندق مارينا في العاصمة صنعاء مع القيادات المقربة منه .
 
وأوضح العواضي " أن صالح أخبرهم أنه لا يريد أي مواجهات مع الحوثيين . ومع ذلك قال لهم أن كل الاحتمالات واردة بما فيها المواجهة وطلب منهم الحذر من استفزاز الحوثيين والاستعداد ان تطلب الأمر المواجهة .
 
وأضاف أن صالح قال " الحوثيون قد زودها كثير لكن سنعمل كل ما في وسعنا لتجنب المواجهة اخذو السلطه اخذو المعسكرات قلنا سهل احنا في عدوان لكننا لن نسلم لهم رقابنا.
 
وقال العواضي " اليوم الحوثيين أحتلو جامع الصالح بالقوة  وأسرو عشرة من الحراسات حقه علي رأسهم القائد  احمد مسعد الغيثي شخص يثق فيه طارق محمد صالح كثير
هذا من بيت الشاطبي من سنحان بعد ذلك حاصرو منزل طارق محمد صالح ومنزل محمد بن محمد  قائد قوات كتيبه مكافحة الإرهاب وهي من أهم وأقوى الكتائب المدربة في الجمهورية اليمنيه والتي ما تزال مواليه لصالح بشكل جنوني هي من نخبه النخبه في الجيش التي توالي صالح ومحمد بن محمد صالح ايضا صاحب شركة القناصين.
 
وأضاف " دارت اليوم اشتباكات أمام منزل طارق صالح والفلل المحيطة علي بيته وقد تم إحراق طقم حوثي وأسر اكثر من ١٥ فرد حوثي في المنطقه الامنيه التي تتبع محمد بن محمد وهناك قوات تتبع صالح توجهت الي الثنيه حيث يتواجد صالح حاليا والوضع متوتر جدا . مع العلم ان هناك وساطات قوية بينهم الآن.
 
ودارت مساء اليوم اشتباكات مسلحة بين قوات موالية للرئيس السابق والحوثيين في جامع الصالح ثم امتدت إلى الحي السياسي وشارع الجزائر .