انباء عن دفن جثمان صالح بمقبرة الشهداء فجرا

Monday 30 November -1 12:00 am
انباء عن دفن جثمان صالح بمقبرة الشهداء فجرا
----------

نقل موقع “براقش نت” عن مصادر في صنعاء ان مليشيا الحوثي دفنت جثمان الرئيس السابق سرا في مقبرة الشهداء بالعاصمة صنعاء الليلة، بحضور نحو خمسة اشخاص من ابناء قريته و اقاربه غير المباشرين.

وفي السياق ذاته أكد مصدر خاص لموقع “المشهد اليمني” ان جماعة الجوثي المتمرده قامت قبل قليل بدفن جثمان الرئيس السابق علي عبدالله صالح في مقبرة الشهداء في العاصمة صنعاء بحضور عدد من بعض اقاربه الغير مباشرين ومن ابناء قريته . وقال المصدر نقلا عن احد الحضور ان الدفن تم وسط تكتم شديد ومنع الحاضرون من حمل هواتفهم النقاله وبعدد محدود فقط من ابناء منطقته ومن اقاربه البعيدين فيما لم يتسنى لـ “المشهد اليمني ” التأكد من صحة الرواية من مصدر آخر .

وقال احد الناشطين من حزب المؤتمر انه يجري دفن جثمان الرئيس السابق صالح في هذه الاثناء بضوء مصباح بحضور خمسة انفار من أسرته . وكانت مليشيات الحوثي الايرانية وضعت عددا من الشروط امام اقارب الرئيس السابق علي عبدالله صالح مقابل تسليمها لجثة صالح . وقالت مصادر مطلعة انها اشترطت على اقارب صالح عدد ا من الشروط لتسليم جثة صالح أبرزها عدم الإعلان عن موعد دفنه كما اشترطت المليشيات ايضا ألا تكون جنازته شعبية وتقتصر فقط على اقاربه وعدم دفنه في حديقة جامع الصالح حسب وصية أوصى بها صالح سابقاً.