بالفيديو : مكتب الشباب والرياضة لحج يعقد اجتماع باتحاد كرة القدم للوقوف أمام تصحيح مسار الرياضة

Monday 30 November -1 12:00 am
بالفيديو : مكتب الشباب والرياضة لحج يعقد اجتماع باتحاد كرة القدم  للوقوف أمام تصحيح مسار الرياضة
-يمني سبورت:
----------
مختار شعتل :
عقد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج الأستاذ رائد صالح محمد اليوم اجتماع بقيادة اتحاد كرة القدم الرياضي بالمحافظة وذلك لبحث عدد من القضايا المعرقلة لعملية تفعيل لأنشطته وإيجاد الحلول والمعالجات الكفيلة في رفع مستوى الرياضة في المحافظة . 
وخلال الاجتماع دعا مدير مكتب الشباب والرياضة الحاضرين على أهمية تفعيل دور الأندية والاتحاد في المحافظة من خلال الرفع بالبرامج والتصورات التي تسهم في تشجيع تصحيح مسار الرياضة على المستوى الأندية بالمحافظة  المحلي .. وقال أننا في صدد إرساء عمل جديد يدعم الرياضة في هذه المحافظة . 
واستمع مدير الشباب إلى  شرحا مفصل من قبل رئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة الكابتن خالد اليماني عن ابرز القضايا المعرقلة لعمل الاتحاد والذي كان أهمها عدم وجود مكتب يستطيع فيه الاتحاد مزاولة مهامه بشكل يسهم تنظيم العمل ورفع التقارير الدورية والشهرية والخطط والبرامج والأنشطة المستقبلية للاتحاد .والذي وعد الأخر بتذليلها . 
هذا وقد خرج الاجتماع بعددٍ من القرارات والتوصيات ابرزها رفع بالتصورات والخطط والبرامج التي تضمن كافة الأنشطة المتوقعة خلال عام 2018 م وإحضار محضر اجتماع ديسمبر و التقرير السنوي عن كافة الأنشطة التي أقيمت خلال عام 2017 م الى جانب الرفع بنماذج التقارير الفنية والمالية عن مشاركة اتحاد كرة القدم في الدورة الوطنية مدعمة بالصور  لأولمبياد عدن .