نجم اليمنية / العفيفي يؤكد جاهزية فريقه لبطولة الكرة الخماسية للمنافسة وليس فقط للمشاركة ويشيد بدعم اليمنية وهيئة الطيران المدني..

Monday 30 November -1 12:00 am
نجم اليمنية / العفيفي يؤكد جاهزية فريقه لبطولة الكرة الخماسية للمنافسة وليس فقط للمشاركة ويشيد بدعم اليمنية وهيئة الطيران المدني..

الكابتن/ عبدالباسط قاسم العفيفي

----------
 
 
 
عدن/ النعماني
 
يعلق فريق اليمنيه والمطار للكرة الخماسية آمالا كبيرة للمنافسة على افضل المراكز في البطولة التي ستنطلق عصر غد (الجمعة) على ملعب العلواني بالمنصورة للمؤسسات والشركات والتي ينظمها البنك الاهلي اليمني بعدن للعام ال16 على التوالي باشراف مكتب الشباب والرياضة واتحاد عدن لكرة القدم ...
واوضح الكابتن/ عبدالباسط قاسم العفيفي احد ابرز لاعبي الكرة الخماسية باليمنيه بان فريقه سعيد جدا بمشاركته في البطولة الخماسية والتي فرضت نفسها في عدن كابرز البطولات خلال شهر رمضان المبارك..
وواصل يقول...وبغض النظر عن النتائج والكاس فنحن حريصين على المشاركة لتمتين العلاقات الاخويه بين نجوم الزمن الجميل ولاستمرار التقارب بين اللاعبين الموظفين في الشركات بدرجة اولى بس هذا لايمنع من طموحنا بالمنافسة على البطولة كحق مشروع وتزيين نادينا بالكؤؤس والميداليات بل ورفع اسم الشركة عاليا والتي نعمل فيها ونعد الجميع اننا سنبذل اقصى جهودنا لتشريف الشركة بل والمنافسه على افضل المراكز ولا نخشى احدا وباذن الله ستشاهدون فريق اليمنية والمطار هذا العام بمستوى افضل من البطولات والشكر لله وحده ولادارة (اليمنية) وهيئة الطيران المدني لدعمهم لنا وللجنة المنظمه للكرة الخماسية لجهودها في استمرار البطوله للعام 16 على التوالي وهذا انجاز كبير يحسب للبنك الاهلي اليمني بقيادة د. احمد بن سنكر المدير العام والذي كان مفتاح البطوله وانطلاقتها من اول يوم مع مدير البطوله/ احمد الحسني ولازالو الى اليوم صامدين وهذه كلمة حق لازم نقولها والتوفيق من الله ورمضان كريم على الجميع