انطلاق البطولة الرمضانية للألعاب الرياضية في تعز

Monday 30 November -1 12:00 am
انطلاق البطولة الرمضانية للألعاب الرياضية في تعز
-يمني سبورت:
----------
 
تعز فى 31 مايو / وام / دشن مكتب الشباب والرياضة بتعز والاتحاد العام لكرة القدم في المحافظة ،مساء اليوم على ملعب الشهداء، الدورة الرمضانية للألعاب الرياضية في محافظة تعز، بمشاركة عدة أندية وفرق رياضية وذلك بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي حيث تخلل حفل الانطلال تقديم عروض قتالية لألعاب الجودو والتايكوندو .
 
 
وتشمل البطولة التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ محافظة تعز الدكتور أمين محمود رياضات كرة القدم والسلة والطائرة إلى جانب ألعاب القوى التايكوندو والجودو وألعاب البلياردو والسنوكر.
 
 
وشهد حفل التدشين إقامة مباراة افتتاحية جمعت ناديي الصقر والأهلي في عودة لديربي كرة القدم بالمحافظة، وسط حماس جماهيري كبير افتقدته مدرجات ملعب الشهداء خلال الفترة الماضية، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف واحد للفريقين.
 
 
كما شهد تكريم شخصيات رياضية برزت خلال الفترة الأخيرة بأدوار بارزة في إعادة تفعيل النشاط الرياضي خلال فترة الحرب في تعز فيما كرم مكتب الشباب والرياضة بتعز ايضا الجهات المتعاونة والداعمة لأنشطة المكتب أبرزها الهلال الأحمر الإماراتي .
 
 
وأكد أيمن المخلافي مدير عام مكتب الشباب والرياضة، أن هذا التجمع الرياضي هو الأول من نوعه في المحافظة منذ أكثر من أربع سنوات، مشيدا بجهود وزير الشباب والرياضة ومحافظ تعز في دعم الرياضة والشباب في المحافظة.
 
 
كما شكر المخلافي الهلال الأحمر الإماراتي على دعمه للبطولة الرياضية الرمضانية، التي تمثل عودة فعلية للرياضة في تعز بمختلف الألعاب، وتلعب دورا مهما في إعادة الروح الرياضية للاعبي ورياضيي تعز.
 
 
حضر حفل تدشين البطولة نبيل جامل مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي، والعميد جمال الشميري قائد الشرطة العسكرية، وعبد الخالق سيف مدير عام مكتب الثقافة ونجيب قحطان مدير عام مكتب الاعلام و إيهاب الدهبلي ممثل الهلال الأحمر الاماراتي، وسكرتير محافظ تعز هشام السامعي والقيادي في الجيش الوطني اليمني عادل العزي.