الوجيه يكرم معتز الجائفي بطل البطولة الدولية للشطرنج بمصر

Thursday 21 March 2019 4:40 pm
الوجيه يكرم  معتز الجائفي بطل البطولة الدولية للشطرنج بمصر
----------
أشاد نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه بالإنجاز الرائع الذي حققه لاعب الشطرنج اليمني معتز منيف عبدالخالق  الجائفي الفائز ببطولة الناشئين في البطولة الدولية الودية التي اقيمت بالشرقية في جمهورية مصر العربية وحصوله على المركز الاول على مستوى اللاعبين غير المنصفين في منافسات  البطولة التي جرت  خلال المدة من 2-12 مارس الجاري.
 
 وكرم نائب وزير الشباب والرياضة اليوم في العاصمة المصرية القاهرة اللاعب معتز الجائفي بدرع وزارة الشباب والرياضة تقديرا لإنجازه وتميزه في لعبة تعتمد على الصبر والدهاء وحسن التصرف واتخاذ القرار تحت ضغط المنافس.
 
واكد الوجيه ان وزارة الشباب والرياضة بقيادة معالي الوزير نايف البكري حريصة على الاهتمام بكل الرياضيات، من خلال دعم الانشطة الداخلية والخارجية او تكريم الابطال والموهبين، لافتا الى ما تبذله الوزارة من جهود كبيرة في سبيل اعادة بناء وتأهيل المنشآت الرياضية التي دمرتها مليشيا الحوثي الانقلابية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا عامة ووزارة الشباب والرياضة على وجه الخصوص.
من جانبه عبر اللاعب معتز الجائفي عن سعادته وامتنانه للاهتمام الذي حظي به من قبل وزير الشباب والرياضة نايف البكري ونائبه منير الوجيه، وتكريمهما له ، مؤكدا ان ذلك يعتبر وسام على صدره سيمنحه حافز اكبر للتدريب وتحقيق الانجازات لرياضة اليمن.