جوهرة الريال يدرس تغيير الأجواء:

مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل

Tuesday 26 March 2019 5:48 pm
مفاجأة..نجم ريال مدريد يصدم زيدان ويرغب في الرحيل
----------
في مفاجأة من العيار الثقيل، يدرس المدافع الدولي الفرنسي رافائيل فاران نجم فريق ريال مدريد الإسباني اتخاذ خطوة مفاجأة في مستقبله، بالرحيل عن صفوف النادي الملكي.
رافائيل فاران مدافع ريال مدريد يعد من العناصر الأساسية في تشكيلة الميرينجي في السنوات الماضية، وأحد أفضل المدافعين في العالم، نظراً لقيمته العالية في الخط الخلفي مع الفريق ومنتخب فرنسا.
صحيفة ليكيب الفرنسية ذكرت أن اللاعب يريد تغيير الأجواء وخوض تجربة جديدة بالرحيل عن عملاق العاصمة الإسبانية، رغم عودة مواطنه زين الدين زيدان من جديد لقلعة الميرينجي، خلفاً للأرجنتيني سولاري.
مدافع الديوك الفرنسية وصل إلى سانتياغو بيرنابيو في صيف 2011، حيث استمر في صفوف حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الثلاث سنوات الماضية لمدة ثمانية مواسم، حقق خلالها إنجازات عديدة وهو بعمر صغير.
فاران توج مع الريال ببطولتان للدوري وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسبانية مرتين وكأس ملك إسبانيا مرة واحدة، وثلاث ألقاب سوبر أوروبي وأربعة بطولات بكأس العالم للأندية، إضافة لتتويجه بلقب كأس العالم مع المنتخب الفرنسي.
الصحيفة كشفت أن اللاعب فعل كل شئ مع مدريد، وهذا هو السبب في رغبته في تغيير الأجواء والرحيل إلى فريق جديد، بعدما حقق جميع البطولات بقميص الأبيض الملكي.
ورغم عودة زيدان إلى مقاعد بدلاء الريال، وأنه أحد أنصار اللاعب الفرنسي ويعول عليه في قيادة خط الدفاع الملكي، إلى جانب القائد سيرجيو راموس، لذلك رحيل اللاعب لن يكون بالأمر السهل.
الريال نجح في تجديد عقد الوحش الفرنسي في بداية الموسم الماضي، بعقد يمتد حتى يونيو 2022، حيث يرتبط اللاعب بعقد لثلاث مواسم أخرى ممتدة بخلاف الموسم الحالي.
ويجب على النادي الذي سيختاره فاران للانتقال إليه، التوصل لاتفاق مع إدارة مدريد، حيث ستكون تكلفة التوقيع مع نجم الديوك باهظة الثمن، كما الحال مع لاعبي الفريق الإسباني، بحد أدني 500 مليون يورو.
فاران الذي سيكمل عامه الـ26 في نهاية شهر أبريل المقبل، تخطي مرحلة صعبة في الفترة الماضية، غاب خلالها عن الفريق بسبب سلسلة الإصابات التي كان يعاني منها، وأبعدته كثيراً عن مباريات فريقه، سيكون سعره مرتفعاً للغاية، حيث يقدره موقع ترانسفير ماركت الخاص بالقيمة السوقية للاعبين بـ80 مليون يورو، حيث أنه المدافع الأكثر قيمة في العالم.
ويعد مانشستر يونايتد الإنجليزي أبرز الأندية المهتمة بالتوقيع مع الفرنسي فاران في الصيف المقبل، حيث يعد هدفاً طويل الأمد لكتيبة الشياطين الحمر.
وكان ريال مدريد قد عزز دفاعاته بصفقة قوية من العيار الثقيل مؤخراً، بعدما أعلن عن ضم المدافع الدولي البرازيلي إيدير ميليتانو نجم بورتو البرتغالي.
وأعلن النادي عن أولى صفقاته للموسم المقبل، بالتوقيع مع المدافع الدولي البرازيلي إيدير ميليتاو نجم بورتو البرتغالي بشكل رسمي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.
وكشف ريال مدريد عبر حسابه الرسمي عبر الإنترنت عن تعاقده مع مدافع بورتو البرتغالي، ميليتاو بعقد يمتد لست سنوات حتى 30 يونيو 2025.
ووافق ريال مدريد على دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي مع فريقه البرتغالي والمقدر بنحو 50 مليون يورو، ليصبح أولى انتدابات فلورنتينو بيريز لزيدان.
ميليتاو يعد واحداً من أبرز المدافعين الصاعدين في أوروبا، حيث يقدم مستويات كبيرة مع فريق بورتو، ليتم استدعاؤه لصفوف منتخب البرازيل لخوض وديتي بنما والتشيك خلال شهر مارس الجاري.