( يقام برعاية شركة عدن للصرافة )

حافة القاضي يقصي الجفري من بطولة الخساف الرمضانية

السبت 18 مايو 2019 7:29 م
  حافة القاضي يقصي الجفري من بطولة الخساف الرمضانية
( عدن/عمار مخشف ) 
حقق فريق حافة القاضي بقيادة الأخ عبدالله حنتوش فوزا ثمينا على حساب فريق الجفري في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن للتعليم الأساسي بنتيجة (4 -1 ) وذلك في إطار الدور الأول لمنافسات بطولة شهداء الخساف الرمضانية في نسختها التانية ، والتي تقام برعاية شركة عدن للصرافة ، وبمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن ، والتي تقام بطريقة خروج المغلوب من دور واحد ، وتستمر حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان الكريم ..
مجريات المباراة في شوطها الأول شهد أفضلية واضحة من قبل فريق حافة القاضي حيث استطاع لاعبهم فرزدق خليفة من تسجيل الهدف الأول بتسديدة قوية عانقت الشباك ، تم إضافة زميله عواد مخشف هدفا ثانيا لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق حافة القاضي بهدفين نظيفين .. وفي الشوط الثاني من المباراة نزل لاعبي الجفري أرضية الملعب على أمل في العودة إلى المباراة حيث شنوا بعض المحاولات لكنهم إصطدموا بصلابة دفاع فريق حافة القاضي وتألق حارس مرماهم محمد المسرج ليعود اللاعب عواد مخشف من تعزيز النتيجة بهدف ثالث ، بعدها تحصل فريق الجفري على ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب سند زنجب ، وفي الدقائق الأخيرة تمكن اللاعب عواد مخشف من إضافة الهدف الرابع مسجلا ( هاتريك ) لتنتهي المباراة بفوز فريق حافة القاضي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف .. وبعد الإنتهاء من المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق حافة القاضي ( عواد حسن مخشف ) كأفضل لاعب في المباراة ونال جائزة ال ( 20 آلاف ريال ) والمقدمة من شركة عدن للصرافة ، سلمها له الأستاذ الصمدي .. أدار اللقاء باقتدار الأخ عمرو جمال ..
وبهذا الفوز يتأهل فريق حافة القاضي إلى الدور الثاني .. فيما يغادر فريق الجفري البطولة من الدور التمهيدي .. يلتقي يوم غدا الأحد فريقا السكنية والتحالف في أخر مباريات الدور الأول من البطولة