مطار عدن الدولي يحذر اليمنية رسميا

Sunday 28 July 2019 12:27 pm
مطار عدن الدولي يحذر اليمنية رسميا
----------
الإدارة العامة لمطار عدن الدولي توضح بخصوص المعدات الأرضيّة في المطار 
 
عدن | خاص 
أصدرت الادارة العامة لمطار عدن الدولي ادارةالعلاقات العامة و الاعلام بمطار مساء اليوم السبت بلاغا صحفيا بخصوص "المعدات الأرضيّة" في مطار عدن الدولي .
وقال البلاغ الصحفي إن الحملات الممنهجة التي تستهدف مطار عدن الدولي في الآونة الأخيرة لأهداف غير بريئة الغرض منها إغلاق المنفذ الرئيسي في البلد عبر حملات تشويه ممنهجة رغم ان المطار يعمل في ظروف استثنائية تعيشها البلد بشكل عام .
وأكد البلاغ الصحفي أن إدارة المطار حريصة كل الحرص وتبذل جهود كبيرة ومتواصلة للعمل على تجاوز كل الصعوبات والمعوقات وتسعى لتقديم خدمات أفضل لكافة المسافرين , وفي الوقت نفسه لا تنكر وجود بعض الأخطاء التي يتم معالجها بشكل مباشر .
واضحت الادارة في بلاغها الصحفي بأن هناك اتفاق مسبق مع طيران اليمنية كونها تعتبر الناقل الوطني في البلد بشأن الخدمات الأرضية مشيرة أنه تم مطالبتهم بخطاب رسمي في العام 2016 بضرورة اضافة معدات أرضية إلى المطار من اجل تقديم الخدمات بالصورة المطلوبة وخصوصا بعد زيادة عدد الرحلات اليومية وهو الأمر الذي لم تجد ادارة المطار فيه تجاوبا من قبل اليمنية.
كما أكدت الادارة انه تم تكرار الطلب ومراسلة اليمنية للمرة الثانية في العام 2017م ومطالبتهم بضروة اضافة معدات ارضية للعمل في مطار عدن الدولي من اجل تعزيز خدمات المسافرين وتذليل الصعوبات أمامهم وتحسين سمعة طيران اليمنية  و مطار عدن الدولي ولكن دون جدوى .
ونوهت الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد الإدارة وادارةمطار عدن الدولي  بأنه في حالة تم تجاهل هذه المطالب فإنها ستضطر الى التعاقد و ادخال شركات اخرى لتقديم الخدمات الأرضيّة في المطار .
ويذكر بأن مطار عدن تعرض لحملة تشويه ممنهجة تسعى الى النيل منه و اغلاقه خدمة لقوى و اجندة معروفة  لا تريد لعدن و مطارها الدولي أي خير .