وقفة.. الأحمر الصغير بارقة أمل لجراحنا النازفة‼

الجمعة 09 أغسطس 2019 1:13 م
كتب/ علي باسعيده
بهدوء تام يمضي الأحمر الصغير في معسكره الاعدادي  الداخلي المقام بالعاصمة صنعاء استعدادا للمشاركة في النهائيات الآسيوية التي ستقام منتصف سبتمبر القادم بالعاصمة القطرية الدوحة..
▪الجهاز الفني والإداري  للمنتخب بقيادة الكابتن محمد النفيعي ومساعدة الكابتن محمد البعداني ومعهم مدب الحراس الكابتن فوزي بامهيد ومن خلفهم إدارة المنتخب بقيادة الربان والخبير على مثنى  بدءا  يقتربون من الوصول للقائمة المطلوبة بعد عناء وتعب في اختيار الأفضل من بين أكثر من (٩٠) لاعبا من مختلف محافظات الوطن الجريح الذين أتيحت لهم الفرصة للفوز بتمثيل المنتخب الذي يمثل لنا دائما وابدأ بارقة أمل ونافذه للفرح في كل مشاركاته..
▪وامام هذا الاستحقاق الجديد والتحدي الآسيوي الذي أعد له الاتحاد العام العده ووفر له الامكانات اللازمة فإن الشارع الرياضي يعلق امالا  كبيرة في أن المنتخب سيقدم ماهو مطلوب منة.  من نتائج ومستويات وغير بعيد أن يخطف بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية رغم فارق الإمكانيات والإعداد مع فرق مجموعته.
▪متفائلون وواثقون من نجومنا الصغار ومايمتلكانه  من موهبة كروية شهد بها كبار المدربين في أنهم سيسعدونا بنتائج ترفع الراس تداوي جراحنا النازفة ولو لساعات..
▪كل التوفيق لاحمرنا الصغير في هذه البطولة التي تقام في قطر إلتي هي فال خير لمنتخبنا ولاعبينا..
٩ اغسطس٢٠١٩م