اللاعب هتان باهبري يبرر المستوى والنتيجة السعودية امام منتخب اليمن

الأربعاء 11 سبتمبر 2019 12:35 ص
اللاعب هتان باهبري يبرر المستوى والنتيجة السعودية امام منتخب اليمن
أعترف هتان باهبري، جناح المنتخب السعودي، أن جميع لاعبي الأخضر غير راضين عن الأداء الذي ظهر عليه المنتخب السعودي أمام اليمن، ولا النتيجة، في افتتاح مشواره بالتصفيات الآسيوية المزدوجة.
وتعادل المنتخب السعودي مع نظيره اليمني (2-2)، اليوم الثلاثاء، على استاد البحرين الوطني، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.
وأوضح باهبري في تصريحات صحفية عقب المباراة، أن هذه هي المباراة الأولى للمنتخب مع الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب، ولم ينسجم اللاعبون بعد مع أسلوب المدرب، مشيرًا إلى أن اللاعبين كانوا يبحثون عن الفوز، لكنه لم يُكتب للمنتخب السعودي.
وتابع باهبري "جميع النتائج واردة في كرة القدم، وهناك أيام يكون فيها اللاعبون خارج الخدمة، وهذا ما صادفنا اليوم أمام المنتخب اليمني".
وأشار باهبري، إلى أن المشوار مازال طويلًا وسوف يعمل رينارد مع اللاعبين، على تصحيح الأوضاع وسنحاول إسعاد الجماهير السعودية.
يشار إلى أن هتان شارك في المباراة بشكل جيد وسجل هدف فريقه الأول بشباك اليمن بالدقيقة 23، فيما سجل زميله سالم الدوسري هدف الأخضر الثاني في الدقيقة 48.