تصرف مفاجئ من مذيع الجزيرة الشهير جمال ريان تجاه عبد الرحمن بن مساعد وتركي ال الشيخ يشعل تويتر ويكشف حقائق صادمة

Tuesday 19 November 2019 4:36 am
تصرف مفاجئ من مذيع الجزيرة الشهير جمال ريان تجاه عبد الرحمن بن مساعد وتركي ال الشيخ يشعل تويتر ويكشف حقائق صادمة
----------

سخر الأمير “عبدالرحمن بن مساعد”، اليوم الاثنين، من إعلان المذيع الفلسطيني بقناة الجزيرة “جمال ريان”، أنه قد قام بإلغاء الحظر “البلوك” عن شخصيات سعودية منها الأمير “عبدالرحمن”.

وكان “ريان” قد زعم في تغريدة له أن صديق له إعلامي إماراتي قد توسط لإنهاء الخصومة مع بعض الشخصيات العامة والمسئولين السعوديين، ومنهم الأمير “عبدالرحمن”، والمستشار “تركي آل الشيخ”، شاكرًا إياه على تلك المجهودات للتوفيق بينهم. ليرد عليه الأمير “عبدالرحمن” ساخرًا: “ليتك تخبرني بإسم الإعلامي الإماراتي الذي قام بالجهود التوفيقية بيننا لأشكره فمنذ أن حظرتني لم يهنأ لي بال ولم يغمض لي جفن والآن وقد أزلت الحظر عادت الى الحياة بهجتها”.

 وتابع الأمير قوله : “أستاذ جمال أنت أقدم مذيعي الجزيرة وتطبعت بطبعها في الحيادية والصدق وعدم اختلاق الأكاذيب.. تغريدة جزيرية بامتياز”.

 

 

 

 

 

 

 

ليتك تخبرني بإسم الإعلامي الإماراتي الذي قام بالجهود التوفيقية بيننا لأشكره فمنذ أن حظرتني لم يهنأ لي بال ولم يغمض لي جفن والآن وقد أزلت الحظر عادت الى الحياة بهجتها.. أستاذ جمال أنت أقدم مذيعي الجزيرة وتطبعت بطبعها في الحيادية والصدق وعدم اختلاق الأكاذيب..تغريدة جزيرية بامتياز https://twitter.com/jamalrayyan/status/1196382902247927813