وقفه.. اليمن تنشد الفوز في خليجي ٢٤!

الاثنين 25 نوفمبر 2019 8:08 م
× يستعد منتخبنا الوطني لضربة البداية في النسخه ال٢٤ من بطولة كاس الخليج العربي لكرة القدم بلقاء منتخب الإمارات في ثامن مشاركاته في هذه البطولة التي كانت انطلاقتها في مملكة البحرين عام ١٩٧٠
× فخلال ٧ مشاركات سابقة من هذه البطولة لم يحقق منتخبنا أي فوز !
واكتفى ب ٥ تعاملات  وسجل ١٩ خسارة من مجموع ٢٤ مباراة لعبها في البطولة..
× بالتأكيد أن هذا السجل ليس هو طموح منتخبنا ولا جماهيرنا  حتى نعجز في تحقيق ولو فوز يتيم قياسا بتاريخ كرتنا اليمنية وممارستها للعبه منذ العام ١٩٠٥ تاريخ تاسيس أول ناد رسمي ببلادنا والمسجل باسم نادي التلال..
ومع أن المنتخب في بعض المشاركات كان قريبا من كسر عقدة الفوز والنقطة اليتيمه او النقطتين الا أن الحظ وأسباب اخرى حالت دون تحقيق  الفوز..
× مشاركتنا الثامنه في العرس الخليجي بدوحة الجميع نتطلع من خلالها لكسر عقد النقطه والنقطتين والفوز قياسا للتطور المعهود النتائج الملفته التي يحققها منتخبنا في التصفيات المزدوجه لكأس العالم وبطولة آسيا الى جانب الاستقرار الفني الذي يشهده المنتخب تحت قيادة وطنية بقيادة الكوتش سامي نعاش المسنود بدعم وزاري واتحادي من قبل  وزارة الشباب والرياضه الى جانب  اهتمام ورعاية القيادة السياسية لمنتخابتنا الوطنية..
× هذه مؤشرات مطمئنة تجعلنا أكثر تفاؤلا وأكثر حماسا في تحقيق نتيجة مفرحة في بطولة مختلفة إعادة لحمة الإخوان بعد ان التئم لم الشمل من جديد للاخوة الأشقاء تحت سقف كاس الخليج
(كاس المحبة والاخوة) تجعل من علمنا يطير فرحا في سماء الدوحه.
٢٥ نوفمبر