وقفه.. ♯منتخبنا ونقطة آخر السطر!!

الثلاثاء 03 ديسمبر 2019 8:43 م
× ها نحن نطوي المشاركة التاسعة لنا في دورات كاس الخليج العربي لكرة القدم دون أن نحقق ولو فوز يتيم بحثنا عنه طيلة ١٨ عاما..
× المشاركة التاسعة كانت مخيبة للآمال محبطة للمعنويات بل أنها كانت مؤجعة بكل ماتحملة الكلمه من معنى جعلت من منتخبنا (مسخرة) للمحللين والمفسبكين وعناوين للصحف..
× وبعد أن انفض مولد المشاركة السيئه والعودة بالنقطة اليتيمه كالعادة يتطلب من المعنيين إعادة ترتيب أوراق المنتخب ورفع معنويات جماهيره ومحبيه بقرارات وإجراءات سريعه ومدروسة يأتي في مقدمتها إعفاء الجهاز الفني الحالي والاستغناء عن بعض اللاعبين وإحلال بدلا عنهم المواهب الشابه الموجودة في حواري وملاعب اليمن من المهره إلى صعده..
× فالفرصه مواتيه لاعادة ترتيب المنتخب لأجل المنافسة على بطائق  التواجد في النهائيات الآسيوية بالصين في العام ٢٠٢٣ الحدث الأبرز والاستحقاق الاهم الذي سيعطي منتخبنا أفضلية لان يكون من بين افضل المنتخبات في القارة الصفراء..
× قد تكون فترة الثلاثة أشهر قبل العودة لاستئناف التصفيات المزدوجة  فترة غير كافية في علم التدريب الحديث لإيجاد منتخب يحقق أمال وطموحات الجماهير اليمنية غير أنها ليست مستحيلة اذا وجدت الرغبة لذلك الأمر..
× فالمواهب موجودة والدعم المادي واللوجستي موجود إلى جانب المساندة الجماهيرية والإعلامية وهذه عوامل مساعدة تجعل من مؤشر الثقه يرتفع إلى الاعلى..
× نأمل سرعة اتخاذ القرار وإعلان مرحلة وصفحة جديده لمنتخب بات هو العلامة الفارقة ليمن انهكته الحروب ومزقت نسيجه الاجتماعي قرارات الساسه وخباطتهم العشواء..
وانا لمنتظرون..