سفير حضرموت حفاوة وتكريم !!

الأحد 15 ديسمبر 2019 7:42 ص
× خلال الاسبوع المنصرم حل نادي شعب حضرموت ضيفا على وادي حضرموت في زيارة حبية تاتي في اطار استعداد الفريق الكروي لنهائيات الدوري التنشيطي المزمع اقامته بمدينة سيئون.
× سفير حضرموت في دوري  الأضواء خلال زيارته حضي بحفاوة وتكريم من قبل الاطرالرسميه والشعبيه بل انه دشن النشاط الكروي بالاستاد الاولمبي  كأول نادي يحضى بهذا الشرف قبل افتتاح الاستاد رسميا وذلك لمكانة هذا النادي وتاريخه المشرف في مختلف الالعاب وبالذات في لعبة كرة القدم..
× اللافت في هذه الزيارة ان الفريق الشعباوي فاز في جميع المباريات التي لعبها باستثناء مباراته  مع سيئون التي انتهت بالتعادل السلبي وفاز بكاس المناسبة بركلات الترجيح وهو مؤشر اعتبره الكثيرين من النقاد والمتابعين على قوة الشعب وجاهزيته للمسابقه. 
× الجمهور الرياضي الذي كان حاضرا بقوة  كان يتمنى ان تحقق انديته ولو فوز حتى تقول في نفسها  ان كرة القدم بوادي حضرموت بخير وانها قادرة على ان تخطو خطوات متقدمة للامام غير ان امنياتها ذهبت ادراج الرياح ولم تصمد امام شعب حضرموت الذي تفوق بامتياز بل نقدر ان نقول انه كشف عورات انديتنا التي عليها ان تعيد حسابتها وخططها لحصد التفوق على مستوى المحافظة الذي لازالت الافضليه فيه لاندية الساحل وهذه حقيقية تؤكدها الارقام ومسابقة كاس حضرموت خير دليل.
× اتمنى ان لا تمر زيارة الفريق الشعباوي من حيث النتائج مرور الكرام والتعامل معها انها مباريات ودية ونتائجها عادية بقدر ما انها جرس انذار اخير لعل وعسى ان نعيد حساباتنا  من خلال انديتنا  في اعادة ترتيب أوراقها بالطريقة الصحيحة بانها قادره على المنافسة والتفوق الكروي وهذا ليس بمستحيل فالمواهب موجوده والمنشات المتطورة من ملاعب وبقيت المحفزات من دعم معنوي وفني وجماهير محبه حاضرة ماعلى المعنيين الا اعكسها والاستفاده منها بما يعيد لكرتنا عافيتها من هذا الوهن والانكسار..