يقام برعاية شركة عدن للصرافة: فقم تاني المتأهلين إلى نصف نهائي شهداء الوحش

Wednesday 26 February 2020 8:28 pm
يقام برعاية شركة عدن للصرافة: فقم تاني المتأهلين إلى نصف نهائي شهداء الوحش
  .
يمني سبورت/عدن/ حسين العبسي : 
تغلب فريق فقم على منافسه فريق القطيعي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما عصر الأربعاء على ملعب الوحش ضمن منافسات دوري شهداء الوحش للفرق الشعبية بعدن الذي تقام برعاية شركة عدن للصرافة ليكون تاني المتأهلين إلى نصف النهائي من البطولة.
 
وقد سجل أهداف فريق فقم : ماجد الكازمي( هدفين ) ، حسين مزعل ، عبدالغفور ، فيما سجل هدفي القطيعي : عبد الرحمن ياسين ، سعيد عدنان .
وفي فترة راحة مابين شوطي المباراة كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الأخوين : ( مطلوب صالح محمد) و ( خالد عبدالجليل ) بشهادتين تقديريتين ومبلعين ماليين ، نظراً لحضورهما الدائم واستمراريتهما في متابعة مباريات البطولة ، وهو التكريم الذي جاء من قبل ( شركة عدن للصرافة راعية البطولة ) .
وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق فقم ( محمد أحمد ) لينال جائزة أفضل لاعب في المباراة ، حيث تسلم مبلغ ال ( 20 ألف ريال ) المقدمة يومياً من شركة عدن للصرافة وقد سلمها له الكابتن محمد عبدي عوض ( محمدوز ) رئيس اللجنة المنظمة للبطولة .
هذا ويلتقي غداً الخميس فريقا ( المرحلي وكود النمر ) وذلك في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الخماسية .