الزعفران يعبر كود النمر إلى نهائي كأس شهداء الوحش بعدن

الاثنين 02 مارس 2020 10:58 م
الزعفران يعبر كود النمر إلى نهائي كأس شهداء الوحش بعدن
برعاية شركة عدن للصرافة :
الزعفران يقهر كود النمر ويلتقي الأهلية في نهائي بطولة شهداء الوحش .
يمني سبورت/عدن/ حسين العبسي :
استطاع فريق الزعفران من خطف بطاقة التأهل التانية بعد تغلبه على فريق كود النمر بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة ، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الإثنين ، على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر ، وذلك في إطار منافسات نصف نهائي البطولة الشعبية التي ترعاها مشكورة ( شركة عدن للصرافة والتحويلات ) والتي يشارك فيها 50 فريقاً من مختلف محافظات الجنوب ، يلعبون بنظام خروج المغلوب على مرة واحدة .
وقد أدار اللقاء بإقتدار الحكم جمال عبده .
وقد سجل أهداف فريق الزعفران : محمد جمال المداري ( هاتريك ) ، عمر منصور جولان ( هدفين ) ، ومحمد العانه ، فيما سجل أهداف فريق كود النمر : سالم لعور العوذلي ( هدفين ) ، أسامة درويش ، أحمد الطيب .
وفي فترة راحة مابين شوطي المباراة كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الأخوة : ( شاكر إيهاب الصبيحي ) و ( وائل محمد سعيد العلس ) و ( علي صلاح البيضاني ) و ( عمرو أنيس عبدالعزيز ) بشهادات تقديرية ومبلغ مالي ، نظراً لحضورهما الدائم واستمراريتهما في متابعة مباريات البطولة ، وهو التكريم الذي جاء من قبل ( شركة عدن للصرافة راعية البطولة ) .
وعقب نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الزعفران ( عمر منصور جولان ) ، لينال جائزة أفضل لاعب في المباراة ، حيث تسلم مبلغ ال ( 20 ألف ريال ) المقدمة يومياً من شركة عدن للصرافة وقد سلمها له الكابتن فاروق المرحلي .
هذا ويلتقي فريقا ( الأهلية و الزعفران ) في نهائي بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الخماسية عصر يوم الجمعة في ختام منافسات بطولة شهداء الوحش في نسختها التانية .