وقفة. استئناف النشاط الرياضي ومخصصات الأندية !

Monday 07 September 2020 6:17 pm
- قرار وزارة الشباب والرياضة استئناف النشاط الرياضي من شهر سبتمبر الجاري بعد انقطاع النشاط خلال الفترة الماضية بسبب تفشي مرض جائحة كورونا..
القرار استقبل بالترحيب  من قبل الأوساط الرياضية ومن قبل الشباب  والرياضيون الذين ابتهجوا  بصدور القرار الذي يسمح لهم بممارسة أنشطتهم ومسابقاتهم الرياضية الى ما قبل جائحة كورونا مع العمل بالإجراءات الاحترازية..
- القرار أكد على أن الشهر الجاري هو بمثابة الاستعداد للاندية للموسم الجديد الذي سينطلق في أكتوبر أو نوفمبر القادم  ومنها مسابقة كرة القدم لأندية الدرجة الأولى والدرجة الثانيه
وبالتأكيد سيكون لأندية الدرجة الثالثة نصيب من هذه المسابقات التي سيتم العمل فيها بنظام الصعود والهبوط بحسب مسؤولي الاتحاد..
-وكانت وزارة الشباب  والرياضة قد اقرت صرف مخصصات الأندية والاتحادات للنصف الأول من العام الجاري حتى يتسنى لها الاستعداد الأمثل للموسم الرياضي ٢٠٢٠ /٢٠٢١م..
 وإزاء ذلك فإن على الأندية والاتحادات وفروعها اعداد الخطط والبرامج للموسم الرياضي بالشكل الذي يسهم في الدفع بالنشاط الرياضي إلى آفاق رحبة تلبي طموحات وآمال الجماهير الوفيه وينمي قدرات ومواهب شبابنا إلى الأفضل..
- اخيرا نتمنى ان نشاهد موسم رياضي  متميز يعيد الحياة لملاعبنا الرياضية المتشوقه والشغوفه بحب الرياضة والمحبة والسلام مع الاخذ بعين الاعتبار زيادة مخصصات الأندية والاتحاد بما يتناسب مع الوضع الحالي  ..
والله الموفق
٧_٩_٢٠٢٠