بسبب تصوير زوجته..”يمني” يعترف بقتل ابن عمه وزوجته الحامل وإصابة طفلهما

Wednesday 30 September 2020 7:20 am
بسبب تصوير زوجته..”يمني” يعترف بقتل ابن عمه وزوجته الحامل وإصابة طفلهما
أفادت مصادر أمنية،  الثلاثاء، بأن المتهم بقتل ابن عمه وزوجته الحامل في شهرها السابع وأصاب طفلهما، بمديرية بعدان محافظة إب، أعترف بجريمته.
وقالت المصادر لـ " المشهد اليمني "، أن المتهم ذكر في التحقيقات الأولية بإدارة أمن مديرية بعدان، أن السبب في ارتكابه للجريمة يرجع إلى حدوث مشادة كلامية بين زوجته وزوجة ابن عمه، وقيام الأخيرة بتصوير زوجته بالتلفون أثناء حدوث المشكلة، فلجأ إلى بعض مشائخ المنطقة لحل قضيته، لا سيما تصوير زوجته، إلا أن- حسب اقوال المتهم في التحقيقات الاولية - ابن عمه رفض كل الحلول.
وبينت المصادر بأن إدارة أمن المديرية وإدارة البحث الجنائي بالمحافظة بصدد استكمال كافة الإجراءات وإحالة المتهم وملفه إلى النيابة العامة.
وكانت إدارة أمن مديرية بعدان تمكنت من القاء القبض على المتهم بقتل ابن عمه وزوجته الحامل في الشهر السابع، واصابة ابنهما الصغير، والذين ينتمون جميعا لأسرة ال الجماعي؛ عبر إطلاق النار عليهما مساء الأحد الماضي بقرية " ذكاره "، عزلة المنار، بالمديرية؛ اذ اعترف بقيامه بأخذ سلاحه " الالي "، وتوجه إلى منزل ابن عمه، ودخل إلى المنزل ، وبالتحديد إلى الغرفة التي كان يجلس فيها ابن عمه وزوجته وأولاده وقام على الفور بإطلاق النار عليهم بشكل عشوائي.
وتشهد المحافظة الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي، انفلات أمني وأعمال قتل ونهب وسرقات وجرائم جنائية تتكرر بشكل شبه يومي.