يضعون عطر نسائي ويحلقون شعر اجسامهم .. فنانون فضحتهم زوجاتهم وكشفن الوجه الآخر لهم وأسرارهم الصادمة ؟

Friday 20 November 2020 10:22 am
يضعون عطر نسائي ويحلقون شعر اجسامهم .. فنانون فضحتهم زوجاتهم وكشفن الوجه الآخر لهم وأسرارهم الصادمة ؟
وكالات - يمني سبورت:
على الرغم من محاولة الفنانين إخفاء بعض الجوانب في شخصيتهم، إلا أن بعض الفنانين قامت زوجاتهن بفضحهم، سواء بعد الطلاق وكشف عيوبهم، أو في برامج أثناء استضافتهن كشف العديد من الأسرار في حياتهم.
ومؤخرًا كانت قضية تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، هي الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فضح زوجها على "إنستجرام"، وكشف السبب وراء ذلك وهو جرأته مع الفتيات وظهور بفيديوهات لا يحترمها فيها.
وبعدها بأيام، دخلت زوجة الفنانة تامر عاشور على الترند، وفضحت زوجها، وقالت أن مصممة على الطلاق، وإن الخيانة والنكران هما السبب الرئيسي في خراب البيوت بعد الحب، وهو ما فعله تامر عاشور أثناء علاقتهما.
أما ميما الشامي زوجة الفنان خالد عليش، فقد فضحته من قبل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت إنها تعرضت للضرب والخيانة والاستيلاء على أموالها، كما هددها برفع قضية آداب لتشويه سمعتها.
وكانت لقاء سويدان، قد كشفت سر انفصالها عن الفنان حسين فهمي، التي كشفت أسراره بعد رفعها قضايا عليه، قائلة إنه "بخيل"، وأن هذا هو أكبر عيوبه مما صدم الكثير من الفتيات اللواتي كان يروه فتى أحلامهم وشخصية مثالية.
ومن الفنان الذين فضحتهم زوجاتهم، على الرغم من أنهم مازالوا متزوجين، هو الفنان ظافر العابدين، التي كشفت عنه زوجته بعض الحقائق المثيرة المتعلقة بسلوكياته، مثل أنه يسير في المنزل دون ارتداء شئ في قدمه، ويضع من الكريمات الخاصة بها، ويشرب الماء من الزجاجة مباشرة.
أما الفنان إياد نصار، ففضحته زوجته أيضًا في برنامج أبلة فاهيتا، حين قالت عنه إنه ينام وهو يرتدي قطعة ملابس واحدة، ويقوم بحلاقة شعر جسمه حتى تظهر عضلات بطنه، ويضع عطرها النسائي بعد الاستحمام.
 كما كشفت زوجة الفنان السوري، قصي خولي أنه يتبرأ منها ومن أبنها ويتركها تعاني وحدها في شوارع أمريكا ويرفض التعامل معها، أو كشف هويتها، وجعلها "سلعة رخيصة"، مؤكدة إن كل زملائها يعرفون الحقيقة.