بالصور..

الكهرباء تمدد متعمد وتلويث للمدينة الرياضية بعدن

Saturday 21 November 2020 7:25 pm
الكهرباء تمدد متعمد وتلويث للمدينة الرياضية بعدن
يمني سبورت
كتب-فضل الجونة:
تمدد مؤسسة الكهرباء والاعتداء على حرم المدينة الرياضية بالشيخ عثمان صار قضية الساعة اليوم ، انظروا إلى العبث بالموقع الذي حدد لهم من أجل حل مشكلة الكهرباء والملفت للنظر انهم أجروها لاصحاب الطاقة المشتراه حينها وقبظوا الثمن في موقع ليس من املاكهم ، والمؤسف جدا انه لا حلت مشكلة الكهرباء ولم يحسنوا الاستفادة المثلى لتلك المساحة التي عبثوا بها ولوثوا الموقع بنفايات ومخلفات المولدات التي لم تقوم بالمهمة ووصل الأمر إلى تشغيل عدد محدود من المولدات ينتج فقط خمسة ميجا.
الان في الوقت الراهن زاد طمع الأخوة في مؤسسة الكهرباء ويريدوا استقطاع مساحة اخرى من المدينة الرياضية، في الوقت الذي لم يحسنوا استغلال المساحة السابقة التي تحولت للنفايات ورمي المخالفات وتلويث البيئة وتشويه المنظر الجمالي للمدينة الرياضية .
اليوم الأخوة الطيبين في مؤسسة الكهرباء يبحثوا عن مواقع اخرى في المدينة الرياضية بحجة تحسين خدمة الكهرباء بعدن، في الوقت الذي توجد لديهم في بقية مديريات عدن عدة محطات تمتلك مساحات واسعة، بعد عطب تلك المحاط وصارت غير جاهزة وموقعها مهملة ومهجورة، وكان الأحرى بالأخوة في الكهرباء تسخير املاكهم لمصلحة تحديث محطات الكهرباء والاستفادة منها، وليس التفكير في  استقطاع مساحات من حرم المدينة الرياضية التي تعتبر هي ملك للشباب والرياضيين وينتظرها إقامة عدة مشاريع رياضية لمختلف الألعاب الرياضية.
اخيرا .. انظروا إلى تلك المناظر المزعجة التي جعلت من المنشاة الرياضية موقع للنفايات والمخلفات وتلويث البيئة وخدش جمال ومنظر المدينة الرياضية.