البنجسار يمطر شباك الشيخ عثمان ويصعد إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش

Friday 12 February 2021 6:53 pm
 البنجسار يمطر شباك الشيخ عثمان ويصعد إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش
يمني سبورت
(تقام برعاية شركة عدن للصرافة )
حسين وليد العبسي/عدن
امطر فريق البنجسار شباك منافسه الشيخ عثمان بسبعة أهداف مقابل هدف ، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب الوحش الخماسي مقابل مطعم ريم السياحي وبجانب سينما هريكن بمديرية صيرة عصر اليوم الجمعة ، في إطار منافسات بطولة شهداء الوحش التي تقام برعاية شركة عدن للصرافة وتحت إشراف وتنظيم محمد عبدي الملقب ب (حمدوز) و فهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة. 
ومنذ انطلاق صافرة الحكم محمد اليعقوبي شهدت أحداث الشوط الأول اكتساح تام والسيطرة على اللقاء بالطول والعرض من قبل فريق البنجسار ، وأنهى حكاية الشوط الاول بتقدمهم بثلاثية نظيفة. 
وفي المدار الثاني واصل فريق البنجسار السيطرة على اللقاء وسط تألق لاعبيه وتمكنوا من إضافة أربعة أهداف جديدة ، وظل الشيخ عثمان يعاين الأضرار  وسط عجز فريقهم للوصول إلى مرمى فريق البنجسار ، وقبل نهاية اللقاء تمكن فريق الشيخ عثمان من إحراز هدفه الوحيد في المباراة ، قبل ان يطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية اللقاء بفوز فريق البنجسار على الشيخ عثمان بسبعة أهداف مقابل هدف ، وبهذا الفوز يرتقي فريق البنجسار إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش. 
سجل للبنجسار اللاعب سعيد عوض أربعة اهداف واللاعب باسم سلام هدف واللاعب محمد طارق هدف واللاعب محمد هيثم هدف ، فيما سجل للشيخ عثمان اللاعب محمد إبراهيم هدف فريقه الوحيد. 
راقب المباراة الكابتن عادل الشبري مدرب فريق البوميس. 
ونال اللاعب(سعيد عوض) لاعب فريق البنجسار جائزة أفضل لاعب في المباراة ، تسلمها من الشخصية الكوميدية  عبدالله الاقطم الملقب بالرئيس ، والمقدمة من شركة عدن للصرافة. 
هذا ويلتقي يوم غدا السبت فريقي المرحلي وحافة القاضي ، في المباراة السادسة عشر من الدور الأول لبطولة شهداء الوحش.