شهداء العريش يضع قدمه إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش

Thursday 18 February 2021 8:02 pm
شهداء العريش يضع قدمه إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش
يمني سبورت
تقام برعاية شركة عدن للصرافة. 
حسين وليد العبسي/ عدن
 حقق شهداء العريش فوزاً ثميناً على منافسه شباب القاهرة بستة اهداف مقابل اربعة ، وذلك في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس على ملعب الوحش الخماسي والتي تقام منافستها برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة وتحت إشراف وتنظيم محمد عبدي الملقب ب (حمدوز) وفهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة .
الشوط الاول قدم الفريقين اداء متوسط مع افضلية لشباب القاهرة الذين كانوا اكثر خطورا  وتهديدا على مرمى العريش ، قابلها ذلك الخروج من الشوط الأول متقدمين بهدفين مقابل هدف. 
وفي المدار الثاني انتفض شهداء العريش وتمكن من قلب الطاولة على القاهرة بعد ان قلب تأخرهم بستة اهداف مقابل اربعة انتهت من خلاله مجريات اللقاء ، وبهذا الفوز يتأهل شهداء العريش إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش.
  سجل اهداف فريق شهداء العريش اللاعب يسلم محمد هدف واللاعب صالح علي هدفين واللاعب عمر القرن هدفين واللاعب سالم علي هدف ، فيما سجل للقاهرة اللاعب ماجد نادر هدفين واللاعب أمجد رشاد هدف واللاعب محمد سالم الوالي هدف.
قاد المباراة تحكيمياً الحكم رافت النورجي وراقبها محمد اليعقوبي. 
وبعد نهاية اللقاء اختارت اللجنة المنظمة للبطولة اللاعب (صالح علي) لاعب فريق شهداء العريش كأفضل لاعب في المباراة سلمها له الشخصية الإجتماعية فتحي سنان ، والمقدمة من شركة عدن للصرافة.
هذا ويستضيف ملعب الوحش يوم غدا الجمعة فريقي انجيلا والضياء ضمن منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش.