كومان: "يمكننا القتال في الدوري وأرفض تحميل لينغليه مسئولية التعادل ضد قادش"

Tuesday 23 February 2021 9:15 pm
كومان: "يمكننا القتال في الدوري وأرفض تحميل لينغليه مسئولية التعادل ضد قادش"
----------
تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، عن مواجهة إلتشي المقبلة في الدوري المحلي، مؤكدًا على أهمية استعادة الانتصارات والروح المعنوية في الأيام المبقلة.
ويستضيف فريق برشلونة نظيره إلتشي مساء غدًا الأربعاء على ملعب كامب نو في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الأول بالليغا.
وقال كومان، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "بالطبع نشعر بحالة من الاستياء وخيبة الأمل، ليس ذلك الشعور لدي فقط، انه لدى المجموعة كلها ولكن لا وقت للنظر للخلف، علينا التفكير في مباراة إلتشي".
"لدينا مباراة أخرى مهمة في الدوري، وعلينا التأكيد على أننا فريق تنافسي في الموسم الجاري، إنه وقت من الموسم نلعب فيه كثيرًا، علينا البحث عن الطاقة وعدم خسارة نقاط أخرى خاصة على ملعبنا".
"كان لدينا مسارًا جيدًا في الدوري بسبعة انتصارات، لكنني أشعر بخيبة أمل بسبب النقطتين أمام قادش لأنها تأتي في وقت لا يمكن أن نترك فيه شيء".
التنافس في الدوري؟
"يمكننا القتال من أجل الدوري، الوقت الحالي يثبت أن الجميع يواجه صعوبة في إضافة المزيد، المباراتان التاليتان مهمتان للغاية أمام إلتشي وإشبيلية، نعلم أيضًا أنه يتعين علينا العودة إلى الكأس".
"لا أعتقد أن هناك مباراة أكثر أهمية من الأخرى في الفترة المقبلة، يمكننا القتال على كلتا المسابقتين".
المتسبب في الإخفاق؟
"نعلم أنه كانت هناك مباريات ارتكبنا فيها أخطاء فردية، لكنني لا أعتقد أنه من العدل التركيز على لاعب واحد فقط أو مدافع معين لتحميله السبب في التعادل ضد قادش، لقد فشلنا أيضًا في الفعالية، هناك المزيد من الأشياء التي تركناها وراءنا وخسرنا النقاط".
كيف حالة لينغليه؟
"لقد تحدثت إلى كليمو هذا الصباح، إنه محترف رائع ويأخذ كل شيء على محمل شخصي للغاية، ولكن كما قلت ارتكبنا أيضًا الكثير من الأخطاء في الهجوم كان بإمكاننا أن نضيف الهدف الثاني في كثير من المناسبات ولكننا لم نتمكن، وعندما تكون النتيجة 1/0 فقط، تحدث الكثير من الأشياء التي يمكن أن تضرنا".
هالاند أم مبابي؟
"هذا سيعتمد على الرئيس الجديد للنادي، علينا أن نركز على أنفسنا في الوقت الحالي لأن أمامنا مباريات هامة للغاية".
حالة أراوخو؟
"أروخو لم يتدرب مع المجموعة بعد ولن يتواجد معنا غدًا، إنه يتحسن لكنه لا يزال يتدرب بشكل فردي، ربما يمكن أن يلحق بمباراة السبت أو الأربعاء الأسبوع المقبل، لكن ليس من الجيد تحديد موعد محدد لعودته".