شاهد..

العاصمة عدن ترقم السيارات بأرقام جديدة ومميزة

Sunday 28 March 2021 2:37 pm
العاصمة عدن ترقم السيارات بأرقام جديدة ومميزة
يمني سبورت
----------

مكتب شرطة السيربعدن يدشن عملية الترقيم للسيارات الغير مرقمة

كتب/ عبدالسلام هائل 

تصوير / زكي اليوسفي

دشنت الإدارة العامة بمكتب شرطة السير بالعاصمة عدن صباح اليوم عملية ترقيم السيارات الغير مرقمة ،بلوحات جديدة وفق ارقام تسلسلية خاصة بالعاصمة .

عملية التدشين رافقها عرض متواضع لضباط وافراد شرطة السير ،الذين اكتظت بهم ساحة الادارة العامة ، بدا من خلاله الانضباط التام ،والإلتزام الصارم بإرتداء الملابس الرسمية الموحدة، والجاهزية العالية لتنفيذ المهمات وأداء الواجب الوطني ،من قبل الافراد والضباط ،وذلك في الحفاظ على قواعد السير وتنفيذ الأنظمة والقوانين المرورية على أكمل وجه .

وبهذه المناسبة أكد العميد / جمال ديان مدير عام إدارة شرطة السير أن التدشين لعملية ترقيم السيارات الغير مرقمة بلوحات جديدة ذات مميزات نوعية، وبارقام تسلسلية خاصة بمدينة عدن ، ابتداء من الرقم (١) ،(٢) ،(٣) ...الخ. جاء وفقا لخطة إدارة أمن العاصمة عدن ممثلة باللواء الركن / مطهر ناجي الشعيبي ،وذلك في تعزيز العملية الأمنية من خلال ترقيم كافة السيارات الغير مرقمة ،كمرحلة اولى ،ومن ثم الانتقال الى المرحلة الثانية المتمثلة باستبدال اللوحات القديمة باللوحات الجديدة ،

واضاف العميد جمال ديان مدير عام شرطة السير بعدن أن إدارة مكتب شرطة السير حريصة على تقديم كافة التسهيلات لمنح الأ.رقام الجديدة وبرسوم لا تتجاوز (٢١٥٠٠) ريال ،وإنجاز المعاملة في فترة وجيزة جدا ،مشيرا إلى أن ذلك سيترافق مع منع تحرك اي سيارات غير مرقمة.

ودعا كافة المواطنين الى التجاوب في سرعة ترقيم سياراتهم الغير مرقمة لمافيه المصلحة العامة وتعزيز الوضع الأمني وتحقيق الإلتزام بالقواعد والانظمة المروية وقانون شرطة السير.

حضر عملية التدشين مدراء الادارات المختلفة في مكتب شرطة السير بالعاصمة عدن..