بركلات الترجيح ... شهداء انماء يحجز بطاقة العبور إلى نهائي بطولة شهداء الوحش

Wednesday 31 March 2021 7:37 pm
بركلات الترجيح ... شهداء انماء يحجز بطاقة العبور إلى نهائي بطولة شهداء الوحش
يمني سبورت
----------
(تقام برعاية شركة عدن للصرافة)
 
 
 
حسين وليد العبسي /عدن 
 
حجز فريق شهداء انماء بطاقة العبور إلى نهائي بطولة شهداء الوحش على حساب منافسه فريق الأمواج بركلات الترجيح (٣_٢) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بخمسة اهداف لكل منهما ، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب الوحش الخماسي عصر اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدور النصف النهائي من البطولة ، والتي تقام منافساتها برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة تحت إشراف وتنظيم محمد عبدي الملقلب ب "حمدوز" وفهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة .
 
 
فريق الأمواج  بدء المباراة جيدا وقدم مستوى رائع وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين في ظرف وجيز ، لكن سرعان ما انتفض فريق شهداء انماء وتمكن من قلب الطاولة عليهم بتسجيل ثلاثة اهداف مقابل هدفين ، قبل ان يدرك فريق الأمواج هدف التعادل عند نهاية الشوط الأول. 
 
وفي مطلع الشوط الثاني دخل الفريقان وعينهم على اقتناص الفوز وهدد كلاهما المرميين ، كرة من هنا واخرى من هناك ، وفي منتصف الشوط الثاني وقع فريق الأمواج على الهدف الرابع أعطى للمباراة أجواء مثيرة وحماسية ، قبل ان يتدارك شهداء انماء موقفه ويتمكن من تعديل النتيجة ، بعدها بدقائق قليلة عاد فريق الأمواج ليوقع على الهدف الخامس ، قبل أن يتمكن نجم اللقاء وهداف البطولة عبدالرحمن خلدون من تعديل النتيجة حرم فيه فريق الأمواج للصعود الى المباراة النهائية ، قبل ان يطلق الحكم صافرته ويلجأ الفريقان إلى ضربات الحظ والتي ابتسمت لصالح فريق شهداء انماء.
 
سجل اهداف فريق شهداء انماء اللاعب عبدالرحمن خلدون أربعة أهداف(سوبر هاتريك) وزميله اللاعب أحمد الحاج هدف ، فيما سجل للأمواج اللاعب فادي محمد صالح ثلاثة اهداف (هاتريك) واللاعب نياز الربان هدف ، واللاعب اسامة بجلة هدف .
 
قاد المباراة تحكيميا الحكم سامح إسماعيل وراقبها عادل الشبري مدرب فريق البوميس. 
 
وتحصل اللاعب (عبدالرحمن خلدون) لاعب فريق شهداء انماء على جائزة افضل لاعب في المباراة سلمها له الكابتن عبدالله السقاف مدرب منتخب انماء ، والمقدمة من شركة عدن للصرافة. 
 
 
وتتواصل منافسات الدور النصف النهائي عصر يوم الجمعة بلقاء سيجمع فريقي شهداء الطويلة وفريق كود النمر.