مدرب بورتو: لن يخدعني سقوط تشيلسي الساحق أمام وست بروميتش

Tuesday 06 April 2021 11:00 pm
مدرب بورتو: لن يخدعني سقوط تشيلسي الساحق أمام وست بروميتش
قال سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو، إنه يشعر بالقلق من مواجهة تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاء، بعد أيام قليلة من هزيمة الفريق الإنجليزي على ملعبه 5-2 أمام وست بروميتش ألبيون.
وكانت هزيمة السبت أمام وست بروميتش، الذي يصارع الهبوط، أول خسارة لتشيلسي قي 15 مباراة في كل المسابقات تحت قيادة المدرب توماس توخيل. وكانت النتيجة صاعقة أيضا لأن تشيلسي استقبل هدفين فقط في 14 مباراة سابقة.
وقال كونسيساو في مؤتمر صحفي: "كنت أتمنى فوز تشيلسي في المباراة الأخيرة بدلا من الخسارة".
وأضاف: "هزيمة مثلها تبعث جرس إنذار لأي فريق وتجعله أكثر يقظة في المباراة التالية. كان تشيلسي قويا جدا حتى تلك المباراة ويملك ثاني أفضل دفاع في دوري الأبطال ولا يزال منافسا خطيرا".
وزاد: "لم نضع المباراة الأخيرة في حساباتنا خلال الاستعداد للمواجهة. أركز أكثر على ما فعله تشيلسي أمام أتليتيكو مدريد في دوري الأبطال. يملك تشيلسي الكثير من مناطق القوة التي ستشكل تحديا لنا".
وستكون مباراة الذهاب في ضيافة بورتو رغم إقامة المواجهتين في إسبانيا في ملعب سانشيز بيزخوان في إشبيلية بسبب قيود السفر بين البرتغال وإنجلترا جراء وباء كورونا.
وأطاح فريق المدرب كونسيساو بمنافسه يوفنتوس من دور الستة عشر بقاعدة الأهداف خارج الأرض وقال مدرب بورتو إن تشيلسي لا يقل قوة عن بطل إيطاليا.
وتابع: "إنهما من أفضل الفرق في العالم في وجود لاعبين لا يحتاجون إلى تعريف لكننا في أتم جاهزية للمباراة.
وختم: "يملك بورتو تاريخا عريقا ويستطيع الفوز على أي منافس بالروح والقدرات التي يملكها، رغم أننا لا نملك الأموال التي يملكها المنافس".