خطة زيدان الجديدة مصدر ازعاج لبرشلونة بالكلاسيكو

Wednesday 07 April 2021 12:45 am
خطة زيدان الجديدة مصدر ازعاج لبرشلونة بالكلاسيكو
كشفت مباراة فريق برشلونة أمام بلد الوليد، عن مصدر تهديد لطريقة رونالد كومان، المدير الفني للبلاوغرانا، التي يطبقها في المباريات الأخيرة.
وحقق برشلونة الفوز على حساب بلد الوليد بهدف دون رد سجله عثمان ديمبيلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة بالأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.
وأكدت صحيفة "سبورت" أن خطة رونالد كومان الجديدة مع برشلونة تواجه صعوبة في التنفيذ أمام ريال مدريد في الكلاسيكو يوم السبت المقبل.
وانتقال كومان إلى اعتماد طريقة 3-5-2 في المباريات بتواجد ثلاثي قلب دفاع ولاعبين في الهجوم، والتي حققت نتائج إيجابية للغاية في المباريات، ولكن في مواجهة بلد الوليد الذي لعب بخمسة لاعبين في الدفاع، عانى البلاوغرانا لإيجاد فرصة تسجيل الأهداف.
وأوضحت الصحيفة أن خطة زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، الجديدة تهدد البلاوغرانا في الكلاسيكو، حيث اعتمد الفرنسي في المباراة الأخيرة أمام إيبار في الدوري على طريقة من 5 لاعبين في الدفاع في بعض الأوقات والتحول إلى 4-4-2 في أوقات أخرى.
ومع تأكد غياب رافائيل فاران عن مباراة الكلاسيكو بعد الكشف عن إصابته بكورونا، سيضطر المدير الفني لريال مريد للاعتماد على 5 مدافعين أمام برشلونة وهو ما قد يصعب المهمة أمام رونالد كومان.
ويستضيف ريال مدريد، غريمه التقليدي برشلونة مساء السبت المقبل على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار مواجهات الأسبوع الـ 30 من الدوري الإسباني.