هل يدفع النصر ثمن قراره المفاجئ ؟ .. أرقام وليد عبدالله وبخاري ترعب الجماهير

Tuesday 08 June 2021 4:00 am
هل يدفع النصر ثمن قراره المفاجئ ؟ .. أرقام وليد عبدالله وبخاري ترعب الجماهير
----------

قررت إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عدم التعاقد مع حارس مرمى أجنبي خلفًا للأسترالي براد جونز، من أجل الاستفادة من العنصر الأجنبي في مركز غير حراسة المرمى.

وكان النصر، قد أعلن رسميا عن رحيل حارس المرمى الأسترالي براد جومز، وذلك لانتهاء عقده مع النادي، وعدم التجديد.
وصرف نادي النصر النظر عن التعاقد مع حارس مرمى أجنبي بعد تجربته مع براد جونز، الذي لم يقدم الإضافة الفنية المنتظرة للفريق والدفاع عن عرين العالمي، خاصة مع تقدمه في العمر.
وأصبح النصر أمام خيار واحد فقط في الموسم القادم، وهو الاعتماد على الحراس المحليين، حيث يمتلك الحارس المخضرم وليد عبد الله صاحب الـ 35 سنة، واللاعب الشاب أمين بخاري صاحب الـ 24 عامًا.
تمسك البرازيلي مانو مينيز، مدرب النصر، ببقاء حارس المرمى الثاني أمين بخاري، رغم العروض التي يتلقاها اللاعب للرحيل عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويستعرض "سعودي سبورت" أرقام الثنائي وليد عبدالله وأمين بخاري، في السطور التالية للوقوف على مدى فائدة الحارسين خلال الموسم القادم أمام جمهور النصر..
أرقام وليد عبدالله
دافع وليد عبدالله عن مرمى النصر خلال الموسم المنصرم، في 7 مباريات فقط، أربعة منها في بطولة دوري أبطال آسيا وثلاثة لقاءات في الدوري السعودي للمحترفين، استقبلت شباكه 10 أهداف، وخرج بشباك نظيفة مرتين.
خلال المواسم الأخيرة، تكررت إصابات وليد عبدالله، وغاب معظم الأوقات عن تشكيل النصر.
أرقام أمين بخاري
خاض حارس المرمى أمين بخاري 22 مباراة مع فريق العين الموسم الماضي، حيث شارك بالدوري في 21 مباراة استقبل خلالها 41 هدفًا وخرج بشباك نظيفة في 5 مناسبات، بينما حرس عرين العين في مباراة واحدة بكأس الملك أمام النصر، واستقبل 3 أهداف.
جدير بالذكر، أن حارس المرمى مركز حيوي، وهو الأهم داخل الفريق، ذلك أن مردوده دائمًا ينعكس على النتائج، سواء بتصدي مميز أو خطأ فادح، وهي التفاصيل الصغيرة التي تحتاج إليها الأندية الكبرى للتتويج بالألقاب.