بيتي مارتينيز إلى الباطن.. رأي جماهير النصر و"طقطقه" على الاتحاد

Thursday 10 June 2021 12:15 am
بيتي مارتينيز إلى الباطن.. رأي جماهير النصر و"طقطقه" على الاتحاد
----------
أنهى نادي النصر رسميا، التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل، بعدما أعلن العالمي عن تعاقده مع المهاجم الكاميروني الكبير فينسنت أبوبكر، نجم بشكتاش التركي والبرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني.
وبانضمام أبوبكر وتاليسكا، وعودة الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، من الإعارة، بدأ الحديث عن التفريط في النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، في ظل معاناة من إصابة طويلة.
وتفكر إدارة نادي النصر، جديا في التخلص من أزمة إصابة الأرجنتيني بيتي مارتينيز، بعدما أجرى عملية جراحية لتثبيت الرباط الجانبي للركبة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في شهر مارس الماضي أمام الأهلي، والتي على إثرها سيغيب عن الملاعب مدة لا تقل عن 6 أشهر.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للمحترف الأرجنتيني بيتي مارتينيز بشعار نادي الباطن، في إشارة إلى إمكانية إعارته ليستفيد النصر من تجهيزه مع ناد آخر بعد إصابته الطويلة.
وجاءت تغريدات الجماهير النصراوية على انتقال مارتينيز إلى الباطن، كما في السطور التالية..
وكتب مشجع نصراوي: "إعارة سنة مافي مشكلة".
بينما قال نصراوي آخر: "اوك بنعطيه لكم بشرط .. تضبطون ارضية ملعبكم الخايس والشرط الثاني مايلعب قدام النصر".
وطالب مشجع إدارة مسلي آل معمر ببيع اللاعب، قائلا: "بيعوه تكفون بيعوه نبي الأفضل، وين تيكسيرا و الشناوي للحين ما شفنا احد".
وعلق نصراوي آخر: "اشوفك متحمس لاعب بموصفات بيتي وقيمته السوقية ١٢م يورو من افضل لاعب ارجنتيني وافضل لاعب بامريكا الشمالية يروح الباطن إعارة نسفت تاريخه".
وتهكم مشجع آخر من نادي الاتحاد بعد خطف النصر صفقة أبو بكر، قائلا، "نعطيه الاتحاد اعاره اول ما يرجع لعبه صح ناخذه بما أن الاتحاديين زعلانين علينا".