مارتينز مدرب موريتانيا : راض عما قدمه اللاعبون وعازمون على الظهور بأفضل صورة بالبطولة

Tuesday 22 June 2021 11:41 pm
مارتينز مدرب موريتانيا : راض عما قدمه اللاعبون وعازمون على الظهور بأفضل صورة بالبطولة
يمني سبورت:
أعرب الفرنسي كورينتان دا سيلفا مارتينز مدرب منتخب موريتانيا عن سعادته البالغة بفوز فريقه على المنتخب اليمني بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على استاد جاسم بن حمد بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™، ليحسم "المرابطون " تأهلهم للبطولة رسميا.
وقال مارتينز خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: سعداء للغاية بالفوز والتأهل للبطولة، نعم الفريق اليمني يتمتع بمهارات وتكتيك جيد، ومنافس صعب وشرس وقوي، حاولنا أن نؤمن موقفنا بتسجيل أكثر من هدف، رغم صعوبة المباراة، إلا أننا لم نتمكن من ذلك إلا في وقت متأخر، فرغم حصول أحد لاعبي المنتخب اليمني على بطاقة حمراء ألا أننا لم نستغل ذلك، ولعب المنتخب اليمني بمستوى أفضل وهو بعشرة لاعبين.
وحول تراجع الأداء في الشوط الثاني قال: واجهنا صعوبات كثيرة في الشوط الثاني، لم نستغل فرصة الطرد، اليمن كان مستعدا جيدا للمباراة وأنا راض تماما عن الفوز وما قدمه اللاعبون في المباراة.
وبسؤاله عن اللعب في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات سوريا وتونس والإمارات قال: الفرق الثلاثة قوية وحائزة على تصنيفات مرتفعة، وبالتالي المنافسة ستكون صعبة، إلا أننا مازال أمامنا وقت للاستعداد بشكل جيد للبطولة.
وأضاف قائلا: المنتخب الموريتاني متطور في السنوات الأخيرة، وأتمنى أن يثبتوا وجودهم بجدارة في كأس العرب وتقديم صورة جيدة عن الكرة الموريتانية، نعلم أن مهمتنا لن تكون سهلة، لكننا سنكون على أتم استعداد للبطولة.
إسماعيل دياكيتي: سعادتنا كبيرة بالتأهل
قال إسماعيل دياكيتي لاعب المنتخب الموريتاني: سعداء بما قدمناه في المباراة التي جاءت قوية كما توقعنا خاصة في الشوط الثاني، ونجحنا في تحقيق الفوز والحصول على بطاقة التأهل.
وبسؤاله عن تسجيله هدف التقدم قال: الأهم تحقيق الفوز، صحيح كان هناك بطأ في التهديف، وهذا بسبب أن المباراة لم تكن سهلة على الفريقين.