طيور الممدارة يحسم تأهله للدور نصف النهائي في بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية

Thursday 01 July 2021 8:14 am
طيور الممدارة يحسم تأهله للدور نصف النهائي في بطولة أبطال عدن للفرق الشعبية
يمني سبورت:

> قلب فريق طيور الممدارة تأخره بهدف لفوز مستحق على منافسه فريق السبيل (3/1)، في المباراة التي أقيمت، عصر أمس، على ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة، ضمن مباريات الدور الثاني لبطولة أبطال عدن للفرق الشعبية، والتي تنظم بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بمشاركة 18 فريقًا شعبيًا يمثلون نخبة فرق مديريات العاصمة عدن.

واستحق فريق طيور الممدارة الظفر ببطاقة التأهل للدور نصف النهائي ظهوره القوي في الشوط الثاني، وقلب تأخره بالشوط الأول الذي انتهى بتقدم فريق السبيل بهدف دون مقابل سجل بواسطة عمر منصور (جولان).. شوط المباراة الثاني تبدلت فيه حال الفريقين وظهر من خلاله فريق طيور الممدارة بشكل مختلف ومغاير بعد إن استطاع لاعبوه في قلب معطيات اللقاء لمصلحتهم، وتحقيق فوز ثمين (1/3) سجلت عن طريق عبدالله القفعي (هدفين) وباسل بحار (هدف)، ليضمن معها بطاقة العبور للدور الثاني ضاربًا موعدًا من نار مع منافسه فريق النصيب في الدور نصف النهائي.

أدار المباراة باقتدار الحكم خالد أمين أبو زيدان.
نال لاعب فريق طيور الممدارة عبدالله القفعي جائزة رجل المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي (راعي البطولة)، وسلمها الكابتن راجي محمود أبو خالد.
وتختتم اليوم الخميس الموافق 1 يوليو مباريات الدور الثاني للبطولة بلقاء يجمع فريقي شباب الزيتون وشباب العيدروس على ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة.

تجدر الاشارة إلى أن البطولة التي اقيمت ادوارها الأولى ( دور المجموعات ) ، بملعب العلواني بنادي المنصورة ، وتحظى برعاية كريمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، قد اعلنت عن صعود 8 فرق للدور الثاني للبطولة ، حيث تأهل فرق الفقيد علي الضالعي ، الكسارة ، الشهيد جمال ، طيور الممدارة ، السبيل ، النصيب ، في حين تأهلت فرق شباب الزيتون وشباب العيدروس گ أفضل فرق احتلت المركز الثاني بين المجموعات الست .